قطاع الطاقة مصدر للوظائف الواعدة للشباب الإماراتي
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطاع الطاقة مصدر للوظائف الواعدة للشباب الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطاع الطاقة مصدر للوظائف الواعدة للشباب الإماراتي

قطاع الطاقة
دبي - صوت الامارات

تشارك جامعة أبوظبي في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2019»، بصفتها الشريك الأكاديمي الحصري للمعرض، الذي انطلقت فعالياته أمس في مركز أبوظبي للمعارض وتستمر حتى 14 الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وتشمل مشاركة جامعة أبوظبي الإسهام في تعزيز وتنظيم فعاليات برنامج «شباب أديبك»، المبادرة التوعوية الشبابية السنوية التي أطلقها معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» منذ عام 2013، وتهدف إلى التواصل مع الشباب وتشجيعهم على دراسة التخصصات الهندسية والعلمية وتعزيز صورة قطاع الطاقة كمصدر للوظائف الواعدة للشباب الإماراتي.

وتتضمن مشاركة الجامعة استعراضاً لمجموعة من المشروعات البحثية لطلبة كلية الهندسة في جامعة أبوظبي، في مجالات الهندسة الكيميائية والهندسة الميكانيكية.

وكشريك أكاديمي للمعرض، يشارك نخبة من أستاذة كلية الهندسة في الجامعة بتنظيم عدد من ورش العمل التي تسلط الضوء على استخدام الروبوتات في صناعات النفط والغاز ودور الهندسة بشكل عام والهندسة الميكانيكية بالتحديد في تطوير هذه الصناعات.

وقال الدكتور حمدي الشيباني عميد كلية الهندسة في جامعة أبوظبي: «سعداء في جامعة أبوظبي بالمشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر أديبك، متطلعين إلى الإسهام في صقل مواهب الأجيال القادمة وإعدادها لسوق العمل والإسهام في مسيرة التطور التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نؤمن في جامعة أبوظبي بالشباب وأن تمكينهم هو عنصر أساسي في أي منظومة تنموية».

وأضاف الشيباني: «نحرص في جامعة أبوظبي على طرح برامج أكاديمية تستشرف المستقبل وتعمل على تلبية احتياجات السوق الحالية والمستقبلية، حيث نعمل على الدوام على إعادة مراجعة البرامج المطروحة وإجراء تطويرات عليها وفق التغييرات التي يشهدها السوق، لضمان تحقيق خريجي الجامعة أعلى مستويات التوظيف بعد التخرج».

وكانت جامعة أبوظبي قد أطلقت مجموعة من البرامج الأكاديمية في كلية الهندسة، بما في ذلك: الهندسة الطبية الحيوية، وهندسة أمن الفضاء الإلكتروني، والهندسة الصناعية، وهندسة البرمجيات المعتمدة في كلية الهندسة، إضافة إلى التخطيط العمراني (قيد الموافقة من هيئة الاعتماد الأكاديمي).

وتضم جامعة أبوظبي أكثر من 7,500 طالب وطالبة من 80 دولة ضمن كلياتها الخمس: كلية الآداب والعلوم، وكلية إدارة الأعمال، وكلية الهندسة، وكلية القانون، وكلية العلوم الصحية الجديدة، حيث توفر باقة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا من تخصصات الآداب والقانون والتعليم والعلوم الصحية وإدارة الأعمال والإدارة والهندسة والعلوم.

قد يهمك ايضا

قفزة بأسعار النفط اليوم وخام برنت يسجل 7195 دولار للبرميل

النفط يرتفع لليوم الخامس بدعم من توقعات مديدخفض لإنتاج

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطاع الطاقة مصدر للوظائف الواعدة للشباب الإماراتي قطاع الطاقة مصدر للوظائف الواعدة للشباب الإماراتي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates