13  نمو تجارة النفط والغاز لـ “جافزا” إلى 52 مليارًا خلال 2014
آخر تحديث 04:47:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

13 % نمو تجارة النفط والغاز لـ “جافزا” إلى 52 مليارًا خلال 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 13 % نمو تجارة النفط والغاز لـ “جافزا” إلى 52 مليارًا خلال 2014

معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك 2015”
أبوظبي – صوت الإمارات

تشارك “جافزا” المنطقة الحرة لجبل علي في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك 2015”، الذي يقام في العاصمة أبوظبي في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر/‏تشرين الثاني 2015. وتسهم جافزا في أعمال المؤتمر باعتبارها مركزًا للتجارة والخدمات اللوجستية لمنطقة الشرق الأوسط وغرب آسيا وإفريقيا ودول الكومنولث المستقلة وشبه القارة الهندية، بهدف دعم تطور قطاع النفط والغاز من خلال تعريف المشاركين بما تقدمه المنطقة الحرة لجبل علي من مزايا لهذا القطاع.

وستسلط جافزا الضوء في “أديبيك 2015” على المقومات الأساسية التي تمتاز بها بصفتها المنطقة الحرة الأكثر كفاءة للتجارة وإعادة التوزيع والتصدير، القادرة على استقطاب المزيد من الشركات العالمية العاملة في قطاع النفط والغاز.وفي تعليقه على مشاركة جافزا في “أديبيك”، أوضح رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة سلطان بن سليم: “رغم انخفاض أسعار النفط عالميًا إلا أن قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات في دولة الإمارات والمنطقة بأسرها ما يزال قادرًا على مواصلة النمو، إذ أن الدول المنتجة للنفط في المنطقة استطاعت احتواء تأثير الانخفاض في أسعاره، وعززت خططها الاستثمارية الطموحة لزيادة إنتاجها من النفط والغاز عبر تنفيذ مشروعات كبرى في هذا القطاع، بما يوفر فرصًا كبيرة لشركات النفط والغاز في الإمارات والدول المنتجة الأخرى في الخليج والشرق الأوسط، وعلى مستوى دول غرب آسيا وإفريقيا. وتعد (جافزا) التي برزت كمركز لصناعة النفط والغاز المكان الأنسب بالنسبة إلى هذه الشركات لتأسيس مقراتها الإقليمية وإدارة عملياتها”.

وذكر بن سليم: “تركز جافزا على تقديم خدمات مبتكرة لعملائها تنفيذًا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالعمل على تعزيز موقع دبي لتظل الوجهة المفضلة إقليميًا وعالميًا للاستثمار والتجارة، من خلال تحفيز الإبداع والابتكار وتطوير واستخدام أحدث التطبيقات الذكية لتقنية المعلومات لتحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021، وخطة دبي 2021 بالانتقال إلى اقتصاد المعرفة، ولمواكبة تحول دبي إلى المدينة الأذكى عالميًا على طريق التقدم إلى المركز رقم 1 عالميًا في كافة المجالات”.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لجافزا والمدير التنفيذي للشؤون التجارية إبراهيم محمد الجناحي إنه “تقدم جافزا خدمات مميزة وبيئة عمل تمتاز بسهولة إنجاز الأعمال والقدرة على الوصول إلى كافة الأسواق العالمية والإقليمية بحكم قرب المنطقة الحرة من ميناء جبل علي، أكبر ميناء حاويات في منطقتنا ومطار آل مكتوم الدولي، الذي سيصبح عند اكتماله أكبر مطار في العالم، ليعزز مركز دبي في التجارة العالمية ويدعم نجاحها في استضافة إكسبو 2020، الأمر الذي يمكن الشركات التي تختار جافزا مقرًا لعملياتها الإقليمية والعالمية من الحصول على أفضل قيمة مضافة حقيقية تدعم أداءها المالي”.

و أسست 736 شركة عالمية رائدة تعمل في قطاع النفط والغاز مكاتبها الإقليمية في جافزا وتدير كافة عملياتها انطلاقًا من المنطقة الحرة. وبلغ حجم التجارة لهذا القطاع أكثر من 52 مليار درهم (14.3 مليار دولار) في 2014 بنمو 13% عن العام 2013.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

13  نمو تجارة النفط والغاز لـ “جافزا” إلى 52 مليارًا خلال 2014 13  نمو تجارة النفط والغاز لـ “جافزا” إلى 52 مليارًا خلال 2014



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates