ماضي يؤكد أن نصف مليار درهم إستثمارات الإنشاءات البترولية في ثلاث بارجات
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماضي يؤكد أن نصف مليار درهم إستثمارات الإنشاءات البترولية في ثلاث بارجات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماضي يؤكد أن نصف مليار درهم إستثمارات الإنشاءات البترولية في ثلاث بارجات

شركة الانشاءات البترولية الوطنية
أبوظبي - صوت الإمارات

 أكد عقيل ماضي الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية أن الشركة أضافت ثلاث بارجات جديدة إلى أسطولها خلال الشهر الماضي بإستثمارات تقدر بـ/ 500 / مليون درهم .

مشيرا إلى أنها تتضمن بارجتين ذاتية الرفع تسهم في تنفيذ المشاريع وخدمة المنصات .. إضافة الى بارجة لنقل المنصات الكبيرة التي تصنعها ليرتفع عدد القطع البحرية التي تمتلكها الشركة إلى/ 23 / سفينة و بارجة.

وقال ماضي في حوار مع وكالة أنباء الإمارات " وام " .. إن الإنشاءات البترولية تتطلع الى التوسع في الهند وجنوب شرق آسيا وإفريقيا لخدمة مشاريعها الإقليمية حيث تعتمد الشركة في إستراتيجيتها على التوسع بشكل مستمر ورفع مستوى الكفاءة والقدرة.

وكشف عن استحواذ الشركة على / 80 / في المائة من إحدى الشركات الهندسية في الهند إضافة الى حصة في شركة أخرى بجانب استحواذ الشركة على / 30 / في المائة من شركة فرنسية تعمل في تصميم المشاريع الهندسية ليرتفع عدد المهندسين والمصممين من / 650 / مهندسا ومصمما قبل الإستحواذ إلى نحو ألف و/ 200 / مهندس ومصمم في الشركة يمتلكون القدرات التي تؤهلها على تنفيذ المشاريع العملاقة وتزيد من عمقها الإستراتيجي.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات البترولية أن الشركة استطاعت منافسة العديد من الشركات الإقليمية والعالمية نتيجة الكفاءة التشغيلية والأسعار التنافسية .. فضلا عن تقديمها حلولا للتسعير وتنافسية قادرة على الفوز بكثير من المناقصات وذلك وفق استراتيجيتها التي تقوم على السياسة النشطة والمرنة.

وقال ماضي إن الشركة تعمل حاليا على استكشاف السوق الماليزية وتتطلع للعمل في السوق القطري إضافة إلى التخطيط للعمل في أسواق مختلفة نظرا لحجم الأسطول الذي تمتلكه والذي يعزز من القدرات التشغيلية .. مشيرا إلى أن الشركة تستطيع مد خطوط أنابيب حتى الفي متر عمق وهذا يتيح لها العمل من ماليزيا الى المكسيك.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الانشاءات البترولية الوطنية أن هناك العديد من الشركات تأثرت سلبا بسبب إنخفاض أسعار النفط حيث أن بعض الشركات توقفت عن استكمال مشاريعها والبعض الآخر استمر وفق سياسة التكيف مع الأوضاع والتحدي ومواكبة التطور.

وأشار إلى أن عملية إندماج الشركات البترولية يساهم في خفض التكاليف ويساعد في خلق كيان عملاق قادر على التعامل مع مختلف التحديات.

ولفت إلى ضرورة إستغلال الشركات الوطنية و الخليجية لفرص الاستثمار المتاحة في ظل إنخفاض أسعار النفط العالمية والإستفادة منها من خلال مواكبة الأفكار والمبادرات الجديدة التي من شأنها تحقيق النسب العالية في عملياتها.

وأكد ماضي أن الشركة حصلت خلال العام الحالي على عدة مشاريع منها عقد بقيمة / 500 / مليون درهم في الهند لتصنيع وتركيب منصات بترولية إضافة إلى مد أنابيب في قاع البحر وعقد طويل الأجل مع " أرامكو " السعودية لتطوير حقول الزيت والغاز السعودية و يتيح العقد للشركة تسعير وتنفذ المشاريع في مجال بناء المنصات ومد الأنابيب .. مشيرا الى أن " أرامكو " تعتبر شريكا استراتيجيا ولن تدخر الشركة جهدا في تلبية توقعاتها بشأن الأداء والجودة والإلتزام بالجدول الزمني للتسليم .

وتوقع أن تحقق الشركة إيرادات بقيمة / 4.5 / مليار درهم خلال العام الحالي .. لافتا إلى أن الشركة استطاعت استقطاب أكثر من / 300 / مواطن أغلبهم مهندسين وإطلاق برامج محفزة للحفاظ على إستمراريتهم في الشركة واكسابهم الخبرات المطلوبة لخدمة المجتمع.

ونوه ماضي بأن شركة الانشاءات البترولية الوطنية تشارك بشكل دائم في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك " باعتباره منصة عالمية لتبادل الخبرات في مجال الطاقة.

وأضاف أن الدورة الحالية لـ" أديبك 2016 " حققت نجاحا كبيرا على مستوى الإقبال والمشاركة العالمية مما أسهم في الإطلاع على أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة في مجال النفط والغاز لإعطاء أفضل الحلول في قطاع النفط والغاز .. فضلا عن لقاء ممثلي العديد من الشركات العاملة المختصة واستكشاف فرص استثمارية جديدة في مناطق مختلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماضي يؤكد أن نصف مليار درهم إستثمارات الإنشاءات البترولية في ثلاث بارجات ماضي يؤكد أن نصف مليار درهم إستثمارات الإنشاءات البترولية في ثلاث بارجات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates