27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول في أبوجا
آخر تحديث 23:36:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول في أبوجا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول في أبوجا

27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول
أبوجا ـ صوت الامارات

اتفقت شركات نيجيرية، وبريطانية على إنشاء 27 شركة بينهما في إطار برنامج المشاركة السنوي النيجيري البريطاني الذي ترعاه شركة شل نيجيريا المحدودة لاستكشاف، وإنتاج البترول.

تغطي تلك الشراكات مجموعة واسعة من أنشطة النفط، والغاز بما في ذلك أعمال الهندسة، والصيانة، والتصنيع، والخدمات المساندة، وجاءت كنتاج لعدة مؤتمرات قمة لرجال الأعمال عقدت في لاجوس، وأبوجا، ولندن ومدينة أبردين الاسكتلندية.

وذكرت شركة شل نيجيريا المحدودة لاستكشاف، وإنتاج البترول، في بيان لها، أن العمل بشكل وثيق مع هيئة التجارة، والاستثمار البريطانية أثمر عن مبادرات لعقد مؤتمرات قمة الأعمال في العام 2009 بهدف خلق فرص قيمة للتعاون بين الشركات النيجيرية، والبريطانية، وسد الثغرات التقنية الموجودة في صناعة النفط، والغاز نتيجة لمضمون قانون التنمية النيجيري الصادر العام 2010، وساعد هذا التعاون في تحسين القدرات المحلية في مجال الابتكار، والتكنولوجيا، وهذا النموذج من التعاون قد يتم تكراره حاليا في كازاخستان، والعراق.

وجاء في البيان" نحن سعداء بالتقدم المحرز في التعاون بين هيئة التجارة والاستثمارالبريطانية وشركة شل"، وقد قام أوساجى أوكانبور رئيس شركات شل في نيجيريا بزيارة ودية لهيئة التجارة والاستثمار البريطانية عندما تولى كريس ماسكل منصب المدير التجاري للهيئة في نيجيريا.

وقال أوكانبور" سنستمر في دعم هذه المبادرة نظرا لمزاياها، وإمكانات دفعها لعجلة نمو الاقتصاد النيجيري".

وتعليقا على هذه الشراكة، قال ماسكل" إن الشراكات ساهمت بشكل كبير فى زيادة نطاق العمليات للشركات البريطانية، والنيجيرية وستتطور الأمور للأفضل مع استكشاف المزيد من مجالات التعاون، ونحن ممتنون لاستمرار الدعم من شركة شل لهذه المبادرة".

تجدر الإشارة إلى أن الإصلاح الأخير لبرنامج المشاركة النيجيري البريطاني يضمن حاليا للموردين النيجيريين أخذ زمام المبادرة في تحديد الشركات البريطانية المحتملة التي يودون الاجتماع بها، والشراكة معها لإنجاز المشروعات في مجالات الاحتياجات الرئيسية.

وقد سعت الشركات البريطانية خلال مؤتمر قمة الأعمال الذي عقد مؤخرا في لاجوس بين نيجيريا، والمملكة المتحدة للاستفادة من أنشطة التأهيل، والمناقصات المقررة لعامي 2015 و2016.

يذكر أن الشركات النيجيرية حظيت العام 2014 على نحو 90 في المائة من عقود شركات شل في نيجيريا، ووفقا لشركة شل فإن استخدام السلع المصنعة محليا، والاستعانة بشركات تقديم الخدمات يخلق فرص عمل في المجتمعات التي تعمل بها شركات شل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول في أبوجا 27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول في أبوجا



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates