ثقافة بلا حدود يحصد جائزة الاتحاد العربي للمكتبات
آخر تحديث 16:26:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ثقافة بلا حدود" يحصد جائزة الاتحاد العربي للمكتبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ثقافة بلا حدود" يحصد جائزة الاتحاد العربي للمكتبات

وزير الثقافة المصري حلمي النمنم
الشارقة - صوت الإمارات

فاز "ثقافة بلا حدود"، المشروع الثقافي الذي يتخذ من إمارة الشارقة مقراً له بجائزة الاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات (اعلم)، عن فئة المشروع المتميز في المكتبات ومراكز المعلومات لعام 2016، التي تمنح للمشروعات المتميزة في قطاع المكتبات والمعلومات.

وتسلم مدير عام "ثقافة بلا حدود"، راشد الكوس، درع التكريم من وزير الثقافة المصري حلمي النمنم، خلال حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ27 لمؤتمر الاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات، الذي ينظمه الاتحاد بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية بمدينة الأقصر في جنوب مصر.

وأوضح الكوس: "استطعنا، من خلال هذه الجائزة، أن نُبرز للعالم العربي الجهود التي يبذلها مشروع (ثقافة بلا حدود)، بهدف تعزيز ثقافة القراءة والاطلاع، ونعتبر أن هذا التكريم يضاعف مسؤوليتنا وجهودنا، من أجل الوصول إلى الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها، والمتمثلة في توفير مكتبة لكل بيت إماراتي، وجعل الكتاب في متناول يد الجميع، إلى جانب تشجيع منظمات المجتمع المدني والمؤسسات المعنية بالقطاع الثقافي في عالمنا العربي، إلى تبني مثل هذا النوع من المشروعات"

وأطلق مشروع "ثقافة بلا حدود"، منذ تأسيسه في عام 2008، العديد من المبادرات أهمها مبادرة المكتبة المنزلية التي نجح، من خلالها في توزيع مليون كتاب على 20 ألف أسرة إماراتية على مستوى الشارقة،. وفي فبراير الماضي أطلق المشروع مبادرة "ألف عنوان وعنوان"، التي تهدف إلى تشجيع المؤلفين والناشرين الإماراتيين على إصدار 1001 كتاب إماراتي، خلال عامي 2016 و2017.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثقافة بلا حدود يحصد جائزة الاتحاد العربي للمكتبات ثقافة بلا حدود يحصد جائزة الاتحاد العربي للمكتبات



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates