مكتبات الشارقة العامة تفتح مكتبتها الإلكترونية أمام القراء من مختلف دول العالم
آخر تحديث 06:30:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مكتبات الشارقة العامة" تفتح مكتبتها الإلكترونية أمام القراء من مختلف دول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مكتبات الشارقة العامة" تفتح مكتبتها الإلكترونية أمام القراء من مختلف دول العالم

مكتبات الشارقة
دبى ـ صوت الامارات

 أعلنت إدارة "مكتبات الشارقة العامة" التابعة لهيئة الشارقة للكتاب عن فتح مكتبتها الإلكترونية مجاناً لجميع الأفراد والفئات العمرية في مختلف أنحاء العالم لمدة ثلاثة أشهر بدءا من أبريل حتى يونيو 2020 مقدمة 6 ملايين كتاب ومصدر معرفي إلكتروني بأكثر من 10 لغات مختلفة وذلك انسجاماً مع الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة لمواجهة فيروس كورونا.

وتتيح مكتبات الشارقة الوصول إلى مكتبتها الإلكترونية عبر التسجيل على الرابط 
https://catalog.shjlib.gov.ae/ ليكون القراء أمام 21 ألف محتوى علمي وأكثر من 30 ألف مكتبة فيديو في شتى المجالات والتخصصات إلى جانب 160 ألف كتاب إلكتروني و5 ملايين رسالة جامعية عالمية إلى جانب عدد من المخطوطات والكتب النادرة والكتب الإلكترونية والصوتية.

وقال سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب إن مبادرة /مكتبات الشارقة العامة/ تعبر عن رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في توفير مصادر المعرفة والتعلم لمختلف فئات المجتمع وتشكل المبادرة فرصة أمام القراء من مختلف أنحاء العالم للاستفادة من أوقات فراغهم في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدول وتأكيداً على أن الحراك الثقافي والمعرفي متواصل ويمكن أن يتضاعف في ظل الخيارات التي تتيحها التكنولوجيا الحديثة.

وأضاف أن هذه المبادرة التي تأتي في عام الاحتفاء بالشارقة العاصمة العالمية للكتاب2019 هي دعوة من إدارة مكتبات الشارقة العامة للمطالعة والتعلم تعبّر من خلالها عن توجهاتها في الاستفادة من أحدث خيارات القراءة والبحث المعاصر فجهود مضاعفة المصادر الإلكترونية لمكتبات الشارقة العامة بدأت منذ سنوات وتجسدت بعدة شراكات واتفاقيات تعاون مع كبريات المكتبات العالمية أثمرت عن توفير 6 ملايين مصدر معرفي.

قد يهمك ايضا:

الشمس تغرب من فوق الكتف اليمنى لأبو الهول في ظاهرة فلكية متميزة

تشكيلي سعودي يتحدّى العزل و"كورونا" بلوحات فنّية مثيرة للإعجاب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتبات الشارقة العامة تفتح مكتبتها الإلكترونية أمام القراء من مختلف دول العالم مكتبات الشارقة العامة تفتح مكتبتها الإلكترونية أمام القراء من مختلف دول العالم



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates