غرفة الشارقة تستعد لإطلاق القرية التراثية في البطائح وبازار الربيع
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غرفة الشارقة تستعد لإطلاق القرية التراثية في البطائح وبازار الربيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة الشارقة تستعد لإطلاق القرية التراثية في البطائح وبازار الربيع

غرفة تجارة وصناعة الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

تستعد غرفة تجارة وصناعة الشارقة لإطلاق القرية التراثية في منطقة البطائح بالمنطقة الوسطى من إمارة الشارقة يوم 12 يناير الجاري والتي تهدف إلى دعم الموروث التراثي لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التركيز على الصناعات والمنتجات الشعبية وتضم أجنحة متعددة لبيع منتجات الحرف والمشغولات اليدوية للأسر المنتجة وأصحاب المشاريع الصغيرة.

وتتضمن القرية التراثية عروضاً ترفيهية لفرق الفنون الشعبية تمثل الفلكلور الإماراتي الأصيل إضافة إلى ركن خاص للمطاعم الشعبية والتقليدية ومنطقة لألعاب الأطفال الشعبية القديمة.

ويأتي تنظيم القرية التراثية بالتعاون مع بلدية منطقة البطائح التي تبذل جهودا كبيرة وتسخر كافة الإمكانيات والتسهيلات المتاحة لها لإنجاح هذه الفعالية التي ستستمر حتى 27 من الشهر الجاري.

وتشهد عروض ربيع الشارقة التي انطلقت يوم الخامس من يناير الجاري وتستمر حتى الحادي عشر من فبراير المقبل وتنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع عدد من الدوائر والجهات الحكومية والخاصة والشركاء الاستراتيجيين بالإمارة عدداً من الفعاليات والعروض الترفيهية والتراثية التي تستلهم تراث الإمارات الغني وتاريخ الأباء والأجداد وتستهدف زوارها من المواطنين والمقيمين والسياح في مختلف مدن ومناطق الإمارة.

وقال محمد أحمد أمين مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والاعمال ورئيس اللجنة التفيذية ان هذه الفعالية تشهد مشاركة واسعة من العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والدوائر المحلية التي تضع نصب عينيها النهوض بمستوى الإمارة الثقافي والسياحي والترويجي حتى أصبحت إمارة الشارقة وجهة ثقافية وسياحية عالمية متميزة يؤمها الزوار والسياح من كافة أرجاء العالم بفضل الخدمات المتطورة التي تقدمها لهم والبنية التحتية المتميزة التي تتمتع بها والمعالم التاريخية والتراثية الكثيرة المنتشرة في أرجائها.

وأوضحت هنا السويدي رئيس قسم الترويج الاقتصادي في غرفة الشارقة ان الجمهور على موعد مع معرض بازار الربيع 2017 الذي ينطلق يوم الثاني من فبراير المقبل في مركز إكسبو الشارقة الذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع شركة بلولايت لتنظيم المعارض ويستمر حتى يوم الخامس من فبراير المقبل.

ولفتت السويدي الى ان المعرض سيضم 48 جناحا لعرض الأزياء الاماراتية والعطور والبخور والاكسسوارات التي تلاقي إقبالا كبيراً من المواطنين والمقيمين والسياح حيث تضم نخبة قائمة العارضين نخبة من أشهر المصممات الإماراتيات اللواتي سيعرضن آخر خطوط الموضة في عالم الأزياء الإماراتية والخليجية.

كما سيقام خلال المعرض عرض خاص للأزياء مساء يوم الافتتاح يتوقع أن يشهد حضورا واسعا من الجمهور لما يحتويه من تصاميم عصرية لأرقى أنواع العبايات والأزياء لأبرز المصممين المحليين والمستوحاة من التراث الإماراتي وتجمع بين مزيج من التصاميم التقليدية والمعاصرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الشارقة تستعد لإطلاق القرية التراثية في البطائح وبازار الربيع غرفة الشارقة تستعد لإطلاق القرية التراثية في البطائح وبازار الربيع



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates