اختيار معرض الشارقة ضمن إنجازات أوائل الإمارات تقديرًا لمكانة الكتاب
آخر تحديث 10:29:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختيار معرض الشارقة ضمن إنجازات أوائل الإمارات تقديرًا لمكانة الكتاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختيار معرض الشارقة ضمن إنجازات أوائل الإمارات تقديرًا لمكانة الكتاب

أوائل الإمارات
الشارقة - صوت الامارات

قال أحمد بن ركاض العامرى، رئيس هيئة الشارقة للكتاب: "يجسد اختيار معرض الشارقة الدولى للكتاب ضمن إنجازات أوائل الإمارات التي يفخر بها الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تكريمًا من دولة الإمارات العربية المتحدة لمجمل الثقافة العربية، واعتزازًا محليًا بالرؤية والإنجازات التى كرسها وأسسها الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي آمن منذ أربعة عقود بالمعرفة والكتاب سبيلاً للنهضة والتقدم ونافذة واسعة للحوار مع مجمل ثقافات العالم، حتى بات المعرض منصة تطل منها الثقافة الإماراتية والعربية على العالم، وتقدم من خلالها رسالة حضارية،  قائمة على أسس المشتركات الإنسانية، وثوابت السلام، وقيم الخير والمحبة.

وأضاف العامرى، فى بيان: "يعكس اختيار أوائل الإمارات لمشروع (معرض الشارقة الدولى للكتاب) التقدير الذى يحظى به الكتاب في مسيرة الدولة، والإيمان الذي تلتزم به الدولة تجاه المعرفة، فالمعرض كان صوت الثقافة والأدب، بين قائمة من المنجزات الاقتصادية، والصناعيّة، والعمرانية التي قدمتها دولة الإمارات، الأمر الذي يجعل من تكريم المعرض تكريمًا لمجمل الثقافة العربية والإسلامية والعالمية، واعترافًا بأثرها ودورها في تحقيق نهضة البلدان".

واعتبر العامري أن ما قاده المعرض من جهود طوال أعوامه السبعة والثلاثين، كان ولا يزال نتاج رؤية جوهرية تشكلت بفضلها تطلعات إمارة الشارقة كعاصمة عالمية للكتاب، ومدينة للمعرفة والعلم والثقافة، مشيراً إلى أن احتفاء الدولة وأبنائها المواطنين والمقيمين بالمعرض، يضيف إلى عمل هيئة الشارقة للكتاب مسؤوليات جديدة ليظل على قدر الآمال والتطلعات التي تسعى لها الشارقة والدولة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيار معرض الشارقة ضمن إنجازات أوائل الإمارات تقديرًا لمكانة الكتاب اختيار معرض الشارقة ضمن إنجازات أوائل الإمارات تقديرًا لمكانة الكتاب



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates