بيان إمباير إنترناشونل بشأن إطلاق أول فيلم مدبلج باللغة العربية والإنجليزية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيان "إمباير إنترناشونل" بشأن إطلاق أول فيلم مدبلج باللغة العربية والإنجليزية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيان "إمباير إنترناشونل" بشأن إطلاق أول فيلم مدبلج باللغة العربية والإنجليزية

بيان "إمباير إنترناشونل"
الرياض - صوت الإمارات

نشرت شركة ايتوس واير بالنيابة عن "إمباير إنترناشونل"، بيانًا صحافيًا اليوم السبت، باللغة العربية والإنجليزية، تحت عنوان " فندق ترانسيلفانيا ٣: عطلة متوحشة" من شأنه أن يصبح أول فيلم مدبلج باللغة العربية يجري إطلاقه في المملكة العربية السعودية"

وكشف البيان أن "ايتوس واير" تطلق خدمة الفيديو الصحافي المبتكرة، وفيما يلي نص البيان:

"فندق ترانسيلفانيا ٣: عطلة متوحشة"; من شأنه أن يصبح أول فيلم مدبلج باللغة العربية

يجري إطلاقه في المملكة العربية السعودية

أصبحت "إمباير إنترناشونل" أول موزع يطلق فيلمًا مدبلجًا باللغة العربية في المملكة وأجري عرضًا أوليًا للفيلم حضره قصي خضروهو الصوت الذي وراء شخصية ستان.

* سيطلق الفيلم في صالات السينما اليوم بالعربية والانجليزية الرياض، المملكة العربية السعودية، 12 يوليو 2018، "ايتوس واير ":إمباير إنترناشونل"، الموزع السينمائي الحصري لـ"سوني بيكتشرز ريليسنغ إنترناشونل" في الشرق الأوسط، ستطلق فيلم الرسوم المتحركة لـ"سوني بيكتشرز".

"فندق ترانسيلفانيا ٣: عطلة متوحشة، في أرجاء المنطقة اليوم، إضافة إلى الفيلم الانكليزي، ستصدر نسخة عن الفيلم مدبلجة باللغة العربية في الوقت عينه، وفيها صوت الشخصيتين التلفزيونيتين المرموقتين ريا أبي راشد وقصي خضر. حضر كل من الموهبتين الصوتيتين عروضًا أولية هذا الأسبوع في دبي، بيروت، وبشكل خاص في الرياض أمس".

ويتابع الفيلم قصة عائلة الوحوش المفضلة لدينا بينما ينطلقون في عطلة على متن سفينة سياحية فاخرة للوحوش لكي يتسنى لـ"دراك"; أخذ عطلة صيفية من توفير عطلة للآخرين في الفندق.

يسير كل شيء بسلاسة مع جماعة "دراك" بينما تستمتع الوحوش بجميع وسائل الترفيه المتوفرة على متن السفينة السياحية، من الكرة الطائرة للوحوش إلى النزهات الغريبة والاستمتاع بالسمرة على ضوء القمر؛ لكن عطلة الأحلام تتحول إلى كابوس حين تدرك "مايفيس" أن "دراك" وقع في حب قبطانة السفينة الغامضة "إريكا" التي تخفي سراً خطيراً من شأنه تدمير جنس الوحوش بكامله، إخراج "غيندي تراتاكوفسكي" وتأليف "غيندي تراتاكوفسكي" و"مايكل ماكالرز" هذا الفيلم من إنتاج "ميشيل موردوكا".

ومع صدور النسخة العربية، تغدو "إمباير إنترناشونل" أول موزع يطلق فيلم رسوم متحركة مدبلجاً إلى اللغة العربية.

ويستضيف عرضًا أوليًا بحضور نجوم في السعودية، وهي سوق ترتكز بقوة على المحتوى العربي. في بيان له أثناء إطلاق الفيلم، قال رئيس "إمباير إنترناشونل" ماريو جونيور حداد "نفخر جدًا بالعمل على هذا المشروع الاستثنائي وبكوننا أول موزع يطلق فيلماً مدبلجًا إلى اللغة العربية في المملكة، حقق أول جزئين من فيلم "فندق ترانسيلفانيا" نجاحًا باهرًا في الشرق الأوسط وبالنسخة العربية، نحن واثقون تماماً من أن الجمهور السعودي سيعشق هذا العمل، خاصة بوجود موهبتي الدبلجة المحببتين قصي وريا أبي راشد. ريا أبي راشد "سكوب مع رايا، "أرابز غات تالنت" أو أصحاب المواهب العرب"، التي تشارك بصوت إريكا في النسخة العربية، كانت منشغلة في القيام بجولات في المنطقة لكنها عبّرت عن حماسها الشديد لإطلاق النسخة العربية، قائلة، "سرّني جدًا العمل على هذا الفيلم، نتوق جدًا ليشاهده الجميع في العالم العربي، خاصة في المملكة العربية السعودية. بصفتي أم ومن عشاق السينما، أفهم الحاجة إلى محتوى معرّب، ويشرفني جداً أن أساهم في تلبية هذه الحاجة في السوق!

من جانبه، عبر "قصي" أيضًا عن حماسه حيال المشروع بقوله، استمتعت كثيرًا بوقتي في العمل على هذا الفيلم مع ريا وفريق "سوني"، "أؤمن بأهمية الترويج للمحتوى العربي في أرجاء الشرق الأوسط ويشكل هذا الفيلم خطوة أخرى باتجاه تحقيق ذلك.

"فندق ترانسيلفانيا ٣: عطلة متوحشة"; يعرض الآن في صالات السينما في أرجاء الشرق الأوسط، بشأن "سوني بيكتشرز إنترتاينمنت"، "سوني بيكتشرز إنترتاينمنت" (إس بي إي) هي فرع من "سوني بيكتشرز" المحدودة، فرع لشركة "سوني" ومركزها في "طوكيو" تشمل عمليات "إس بي إي" العالمية إنتاج الأفلام، الاقتناء والتوزيع، الإنتاج التلفزيوني، الاقتناء والتوزيع، الشبكات التلفزيونية، صنع المحتوى الرقمي والتوزيع، التسهيلات الخاصة باستديوهات التسجيل وتطوير منتجات، خدمات وتكنولوجيات ترفيهية جديدة.

وتشمل منظمات الإنتاج التابعة لمجموعة الأفلام "إس بي إي"، "كولمبيا بيكتشرز"، "سكرين جيمز"، "ترايستار بكتشورز"، "سوني بكتشورز أنيمايشن"، "ستايج 6 فيلمز"، "أفيرم فيلمز"، و"سوني بكتشرز كلاسيكس".

لمزيد من المعلومات، الولوج إلى الموقع التالي: http://www.sonypictures.com/corp/divisions.html

بشأن "سوني بيكتشرز أنيمايشن" تنتج "سوني بيكتشرز أنيمايشن" مجموعة متنوعة من الترفيه العائلي وبالرسوم المتحركة للجمهور في كل أنحاء العالم. يتابع الاستديو المجموعة الكوميدية العالمية – كوميديا الوحوش التي سجلت أرقامًا قياسية "فندق ترانسلفانيا" و"هوتيل ترانسلفانيا"، فيلم الحركة بالرسوم المتحركة "ذو سميرفس" بالجزأين الأول والثاني، وأفلام "كلاودي ويذ إي شانس أوف ميتبولز" المثيرة للشهية – مع الفيلم المعاد بالرسوم المتحركة بالكامل "سميرفز: ذو لوست فيلدج" المتوفر بشكل رقمي وبشكل "بلو راي" الآن، إضافة إلى اللقطة الهزلية المفاجئة للعالم السري داخل هواتفنا مع فيلم "إيموجي موفي" في أغسطس المتوفر الآن بشكل رقمي، "بلو راي" و"دي في دي"، و"كاي ألترا إيتش دي"، والفيلم الموحي "ذو ستار" المتوفر الآن بشكل "بلو راي"، "دي في دي" وبشكل رقمي.

وتاليًا سيتوفر لدينا فيلم "غيندي تارتاكوفسكي"، "فندق ترانسيلفانيا ٣: عطلة متوحشة"، في تموز/ يوليو 2018. من عقلي "كريس ميلر" و"فيل لورد" العبقريين سيأتينا تالياً الفيلم الثوري بالرسوم المتحركة "سبايدر مان: إنتو ذو سبايدر فيرس" في كانون الأول/ ديسمبر 2018، يلي الكوميديا الأصلية، "ذو ميتشلز فيرسيس ذو ماشينز"; في كانون الثاني/ يناير 2020، والفيلم الموسيقي "فيفو"، الذي يتضمن أغنيات لـ"لين مانويل ميراندا"، وذلك في نوفمبر 2020. أنتج الاستديو، بالتعاون مع "آردمان

أنيمايشنز" فيلمين لاقا رواجاً كبيرًا: الكوميديا العائلية بالرسوم المتحركة على الكمبيوتر "آرثر كريسمس"، والمغامرة في عمق البحار بالرسوم المتحركة المرشحة لجائزة "أكاديمي"، "ذو بايرتس! باند أوف ميسفيتس" عام 2007، تلقى فيلم "سيرفس آب" أيضًا ترشيحًا لجائزة "أكاديمي" عن فئة أفضل فيلم طويل بالرسوم المتحركة. هناك جزء ثان منه بعنوان "سيرفس آب 2: وايفمينيا" متوفر حاليًا بشكل رقمي و"دي في دي" أنتج هذا الفرع أول فيلم طويل له "أوبن سيزن" وأدى إلى رخصة أفلام ناجحة جداً تشمل الفيلم الجديد "أوبن سيزن: سكيرد سيلي" المتوفر الآن بعرض رقمي، "دي في دي" و"بلو راي"، وتأسس عام 2002. "سوني بيكتشرز أنيمايشن" هو فرع من مجموعة الأفلام "سوني بيكتشرز".

بيان إمباير إنترناشونل بشأن إطلاق أول فيلم مدبلج باللغة العربية والإنجليزية

موقع الانترنت: http://www.sonypicturesanimation.com/

عنوان موقع فيسبوك:: https://www.facebook.com/SonyPicturesAnimation

عنوان موقع تويتر: http://twitter.com/sonyanimation

عنوان موقع تامبلر: http://sonyanimation.tumblr.com/

عنوان موقع يوتيوب: http://www.youtube.com/user/SonyAnimation

بشأن "إمباير إنترناشونل إنترتاينمنت" إمباير إنترناشونل هو الموزع الحصري لجميع أفلام سوني بيكتشرز في العالم العربي. لمزيد من المعلومات، الولوج إلى

الموقع التالي: http://www.facebook.com/empiremovies

المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:
"إمباير إنترناشيونال" إيلي توما، مدير الدعاية والاعلان، هاتف: 971558800369+ البريد الإلكتروني: eli@e4empire.com     " 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيان إمباير إنترناشونل بشأن إطلاق أول فيلم مدبلج باللغة العربية والإنجليزية بيان إمباير إنترناشونل بشأن إطلاق أول فيلم مدبلج باللغة العربية والإنجليزية



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates