المخرج السعودي حيدر الناصر يبدأ تصوير الفيلم الكوميدي بعد الخميس
آخر تحديث 16:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المخرج السعودي حيدر الناصر يبدأ تصوير الفيلم الكوميدي "بعد الخميس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المخرج السعودي حيدر الناصر يبدأ تصوير الفيلم الكوميدي "بعد الخميس"

المخرج السعودي حيدر سمير الناصر
الرياض- صوت الامارات

دارت كاميرا المخرج السعودي حيدر سمير الناصر في مواقع تصوير الفيلم الكوميدي "بعد الخميس" من إنتاج شركة "العنود برودكشن للإنتاج الفني".

ويضم الفيلم مجموعة من نجوم الفن في العالم العربي من خمس جنسيات، هي مصر والسعودية والإمارات ولبنان وسورية، بينما يحضر الغناء في الفيلم بصوت المطرب العراقي محمود تركي.

ويشارك في البطولة: طلعت زكريا من مصر، عبدالله الجميري وميلا الزهراني ومحمد هاشم من السعودية، منصور الفيلي وبلال عبدالله وعلي تميمي من الإمارات، داليدا خليل من لبنان، وبسام علي من سورية.

وقال المدير العام لـ"شركة العنود برودكشن" أمير الأشمل، إن الفيلم يصوّر بين أبوظبي وضواحيها وفي مدينة العين، كاشفا عن مشاهد بحرية وأخرى صحراوية.

وأثنى على دعم أبوظبي والحوافز التي تقدمها للفنانين والمخرجين والمنتجين، موجها الشكر إلى مريم المهيري على كل التسهيلات التي تقدمها في سبيل إنجاح أي عمل فني في المدينة الإنتاجية.

ووصف مخرج الفيلم حيدر سمير الناصر عمله الجديد بـ"الكوميدي الاجتماعي المختلف وغير التقليدي"، وقال: "الفيلم كوميديا غنية وهو تربوي حديث من جهة ويثبّت العادات والتقاليد من جهة أخرى"، وأضاف الناصر أن "الفيلم يلامس مشاعر الجيل الجديد ويقدمها للجيل نفسه بصورة جديدة ومعاصرة وبتقنية جديدة".

وتدور فكرة الفيلم حول أخوين شابين يربيان تحت جناح أب ثري فيعيشان الرفاهية واللامبالاة قبل أن يتوفى أبوهما الموصي لشقيقه الشريك له أن يهتم بالولدين ويعلمهما الحياة من باب آخر غير الرفاهية.

قد يهمك أيضًا :

وفاة شقيقة طلعت زكريا إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة

لقاء سويدان تهنئ طلعت زكريا في العرض الأول لفيلم "حليمو"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخرج السعودي حيدر الناصر يبدأ تصوير الفيلم الكوميدي بعد الخميس المخرج السعودي حيدر الناصر يبدأ تصوير الفيلم الكوميدي بعد الخميس



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates