الإعلان عن خطط مستقبلية لـسياحة رأس الخيمة
آخر تحديث 19:41:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإعلان عن خطط مستقبلية لـ"سياحة رأس الخيمة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلان عن خطط مستقبلية لـ"سياحة رأس الخيمة"

هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة
دبي ـ صوت الإمارات

أعلن الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة، هيثم مطر، عن تفاصيل الخطط المستقبلية للإمارة، خلال «مؤتمر الرؤى» المُقام على هامش فعاليات معرض الفنادق الذي انعقد يوم الاثنين 28 سبتمبر/‏أيلول في مركز دبي التجاري العالمي، حيث شارك مطر نيابة عن شركة «ميجا بروجيكتس» في لجنة نقاشية ترأسها غاري رايت، رئيس تحرير موقع معرض «الخمسة الكبار» الإلكتروني. وتركز النقاش الدائر حول سبل تطوير جزيرة المرجان، التي تضم خمسة فنادق متميزة مع التذكير بنجاحها في استقبال 100 ألف زائر في عام 2014، وهذا جانب من الزخم السريع الذي شهدته رأس الخيمة في جذب عدد السياح المحليين والدوليين.

تتيح إمارة رأس الخيمة لزوارها الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وإرثها الحضاري العريق، والتي تشمل التضاريس الجبلية، والشواطئ الرملية البيضاء الهادئة، والمواقع الأثرية، والمناطق الساحلية، والصحاري الساحرة. وتحدث مطر عن خطط التوسع الطموحة، التي تنوي سلطات الإمارة تنفيذها بغية تلبية مستهدفات النمو للوصول إلى مليون زائر بحلول نهاية عام 2018.

وتستمر إمارة رأس الخيمة بتميزها في تقديم العروض المتنوعة وتطوير مرافق تجارة التجزئة والمطاعم والرحلات البحرية والمغامرات والمعارض والمؤتمرات، سعياً إلى تعزيز مكانتها كوجهة عالمية للأعمال والترفيه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن خطط مستقبلية لـسياحة رأس الخيمة الإعلان عن خطط مستقبلية لـسياحة رأس الخيمة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates