الشارقة تروّج لمعالمها في روسيا وجورجيا وأرمينيا وكازاخستان
آخر تحديث 14:19:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

في إطار تفعيل محاور رؤية الإمارة السياحية للعام 2021

الشارقة تروّج لمعالمها في روسيا وجورجيا وأرمينيا وكازاخستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة تروّج لمعالمها في روسيا وجورجيا وأرمينيا وكازاخستان

هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة
الشارقة ـ صوت الإمارات

انطلقت الجولة الترويجية التي تنظمها هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة في روسيا وأرمينيا وجورجيا وكازاخستان، بهدف التعريف بآخر تطورات صناعة السياحة بالإمارة في ظل رؤية 2021 الهادفة إلى استقطاب 10 ملايين سائح.

ويضم وفد الإمارة المشارك في الجولة إلى جانب الهيئة كلاً من وكالة مطار الشارقة للسفريات (ساتا)، العربية للطيران، فندق كوبثورن الشارقة، فندق رامادا الشارقة، غولدن توليب للشقق الفندقية، وشركة الخالدية للسياحة والسفر، حيث يعقد الوفد الذي يترأسه خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة ورش عمل ولقاءات مع شخصيات بارزة وفاعلين بقطاعي السياحة والسفر في كل من مدن كازاخستان، موسكو، يارافان، وتبليسي.

تعليقاً على الجولة الترويجية، أكد خالد جاسم المدفع أن تنظيم هذا النوع من الجولات يندرج تحت استراتيجية الهيئة الرامية إلى تسليط الضوء على تنوع المنتج السياحي في إمارة الشارقة ، بهدف تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية و استقطاب أكبر عدد من السياح من الأسواق الرئيسية حول العالم إلى جانب استهداف الأسواق الصاعدة التي تصدر أعداداً كبيرة من السياح سنوياً.

وأشار إلى أن هذه الجولة تأتي بالتزامن مع تحضيرات الإمارة لموسم حافل بالفعاليات والمهرجانات الثقافية والفنية والترفيهية التي احتلت مكانة رائدة على خريطة الفعاليات العالمية من أبرزها معرض الشارقة الدولي للكتاب في نوفمبر، ومهرجان الشارقة المائي والحدث المرافق بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا1 جائزة الشارقة الكبرى، وبطولة الدراجات المائية (أكوابايك) في ديسمبر، ومهرجان أضواء الشارقة في فبراير، إضافة إلى إطلاق الإمارة عدداً من المشاريع السياحية والثقافية ، بينما يجري العمل على عدد من المشاريع المستقبلية تماشياً مع رؤية الهيئة السياحية لاستقطاب عشرة ملايين سائح في عام 2021.

وحول استهداف وجهات في روسيا واتحاد الدول المستقلة ، قال المدفع إن هذه الأسواق تُعد من كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى إمارة الشارقة، وتُعد إمارة الشارقة وجهة محببة لتلك الأسواق حيث تقدم منتجاً سياحياً راقياً وتمتلك مقومات متنوعة من متاحف ومراكز ثقافية ومرافق عائلية وشواطئ ذهبية على الساحل الشرقي والخليج العربي تقدم أنشطة رياضية وترفيهية، إضافة إلى امتلاك الإمارة بنية تحتية متطورة وسلسلة من المنشآت الفندقية الراقية والمطاعم العالمية. وتأتي مدينة ألماتي الكازاخستانية، أولى المحطات التي تنطلق منها الشارقة في جولتها الترويجية، ثم ينتقل وفد الإمارة إلى العاصمة الروسية، موسكو، محطة ثانية، بعد ذلك تستضيف يريفان، عاصمة أرمينيا وفد الإمارة، لتختتم الجولة في مدينة تبليسي، العاصمة الجورجية.

وتتضمن الجولة التعريفية في تلك المدن ورش عمل ولقاءات مع ممثلي كبرى شركات السياحة والسفر وفاعلين في القطاع السياحي في تلك الأسواق، حيث سيقدم وفد الإمارة شرحاً تفصيلياً عن مقومات إمارة الشارقة السياحية والثقافية التي خولتها لتستحق عدداً من الألقاب الإقليمية والعالمية أبرزها لقب عاصمة الثقافة الإسلامية للعام 2014، ولقب عاصمة السياحة العربية للعام 2015، إلى جانب الترويج لآخر تطورات صناعة السياحة بالإمارة من مشاريع وفعاليات وأنشطة عائلية متنوعة، إضافة إلى التعريف برؤية الإمارة السياحية 2021.

وتحرص الهيئة على تنظيم عدد من الجولات الترويجية على مدار العام في أبرز العواصم والمدن الخليجية والأوروبية والآسيوية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة تروّج لمعالمها في روسيا وجورجيا وأرمينيا وكازاخستان الشارقة تروّج لمعالمها في روسيا وجورجيا وأرمينيا وكازاخستان



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 02:26 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

معرض لمقتنيات رواد المسرح والموسيقي

GMT 10:42 2013 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء معرض الخرج الأول للعملات السعودية والعالمية الاحد

GMT 22:30 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح الدورة السادسة من مهرجان سماع الدولي 16 نوفمبر

GMT 18:28 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

منتجع "جبل نوح" يوفر تجربة سياحية فريدة من نوعها

GMT 02:10 2013 الخميس ,25 إبريل / نيسان

معرض لنوادر ومقتنيات الدكتور جمال حمدان

GMT 13:18 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

"إبداعات مصرية" معرض تشكيلي في الأوبرا

GMT 18:13 2016 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

مطعم ياباني يغرم كل من لا يُنهي طعامه

GMT 10:01 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

"الكفاح الأميركي" أحسن فيلم في رأي نقاد نيويورك

GMT 11:44 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

إقامة معرض للکتب الایرانیة في أفغانستان

GMT 16:18 2013 الجمعة ,08 شباط / فبراير

هايدي كلوم بثوب أسود عاري الصدر والظهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates