الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة
آخر تحديث 03:02:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة

الخطوط السعودية
جدة – صوت الإمارات

حصدت الخطوط الجوية العربية السعودية جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة من مجلة المسافر العالمي "Global Traveler Magazine" ، المتخصصة في مجال الأعمال والسفر الفاخر في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تقدمها المجلة كل عام للشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات والتي تقدم مبادرات إيجابية في مجال استمرار وتطوير وتنويع الخدمات لعملائها 

ومنحت المجلة هذه الجائزة للخطوط السعودية لاستمرار الرحلات المباشرة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية دون توقف أي من رحلاتها المجدولة منذ بدء التشغيل قبل 35 عاماً مع الاستمرار في التوسع والنمو في تقديم خدمات النقل الجوي وتطويرها .

وتم تسليم الجائزة خلال الاحتفال بافتتاح مكتب الخطوط السعودية في مدينة لوس انجلوس الامريكية مؤخراً بحضور معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان والقنصل العام في لوس أنجلوس السفير الدكتور فيصل السديري ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر وناشر المجلة فرانسيس غالغر .

ونوه غالغر بهذه المناسبة باستمرار خدمات "السعودية" منذ بدأت عملياتها التشغيلية بين جدة ونيويورك عام 1981م حتى اليوم دون انقطاع ، إذ أن "السعودية" هي شركة الطيران الوحيدة التي لديها رحلات بلا توقف بين أمريكا الشمالية والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى رحلات يومية من مطار جون كنيدي الدولي بنيويورك ومطار واشنطن دالاس الدولي وثلاث رحلات أسبوعيًا من لوس أنجلوس سوف ترتفع إلى خمس رحلات اعتباراً من الصيف المقبل، كما أن الخطوط السعودية تستخدم أحدث الطائرات من طراز B777-300ER.

واستشهد على تميز خدمات "السعودية" بتوسعها في أسواق جديدة والتطور المستمر في جودة الخدمات والاستحواذ على أحدث الطائرات عريضة البدن والمجهزة بأفضل مستويات الراحة والرفاهية.

من جانبه وجه المهندس الجاسر شكره وتقديره لناشر مجلة المسافر العالمي "Global Traveler Magazine" فرانسيس غالغر على ثقته بالخطوط السعودية وثنائه على تطور خدماتها واختيارها للجائزة السنوية للخدمة المتميزة مؤكداً أن هذه الثقة والاختيار من مجلة رائدة يعد إنجازا تفخر به الخطوط السعودية ويحملها مسؤولية كبيرة للمحافظة على هذه التميز وإنجاز المزيد من المبادرات الإيجابية في مجال تطوير الخدمات والمنتجات ضمن أهداف برنامج التحول الذي يجري تنفيذه حاليا في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة



GMT 23:31 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الخطوط السعودية ترفع عدد رحلاتها الداخلية و الخارجية

GMT 02:38 2019 الخميس ,02 أيار / مايو

مطار نجران في السعودية يعود للعمل مع رمضان

GMT 00:58 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط السعودية تدشن غداً رحلاتها المباشرة إلى "أنقرة"

GMT 16:39 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تأخر إقلاع طائرة جدة 5 ساعات بسبب عطل فني

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates