الخطوط السعودية تدشن غداً رحلاتها المباشرة إلى أنقرة
آخر تحديث 13:23:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط السعودية تدشن غداً رحلاتها المباشرة إلى "أنقرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط السعودية تدشن غداً رحلاتها المباشرة إلى "أنقرة"

الخطوط السعودية للطيران
الرياض - صوت الإمارات

تدشن الخطوط السعودية غدٍ الجمعة أولى الرحلات المباشرة إلى وجهتها الدولية الجديدة العاصمة التركية أنقرة انطلاقاً من جدة وبواقع (8) رحلات أسبوعياً في الاتجاهين إلى جانب (6) رحلات أسبوعياً في الاتجاهين بين المدينة المنورة وأنقرة ، حيث أنهت كافة الاستعدادات لتشغيل هذا الخط الجديد من خلال جدولته ضمن شبكة رحلاتها الدولية إلى جانب تجهيز منصات الخدمة بمطار إيسنبوغا الدولي بالمتطلبات اللازمة المتمثلة في الكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة الحديثة .

وستغادر الرحلة الأولى رقم (SV271) مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عند الساعة (09:55) صباح الجمعة لتصل بمشيئة الله تعالى إلى مطار إيسنبوغا الدولي عند الساعة (13:30) ظهراً بالتوقيت المحلي لأنقرة فيما سيرافق الضيوف على متن الرحلة نيابةً عن مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر ، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي (رئيس الشركة المكلف) الكابتن سلطان بن منديل الضويحي وعدد من المسؤولين التنفيذيين بالخطوط السعودية ، وسيتم الاحتفال في المطار بوصول أول طائرة تدشن الرحلات المباشرة بين المملكة وأنقرة بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التركية الدكتور عادل بن سراج مرداد وحاكم مطار إيسنبوغا الدولي خيرالدين بالجي أغلو وعدد من القيادات بالمطار وهيئة الطيران المدني في تركيا .

وتغادر رحلة العودة بالرقم (SV272) عند الساعة (14:50) ظهر يوم الجمعة بتوقيت أنقرة لتصل بمشيئة الله إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الساعة (18:20) مساءً بتوقيت المملكة .

وبمناسبة تدشين الخط الجديد إلى العاصمة التركية ، فقد قررت "السعودية" توفير خدمة الاتصالات اللاسلكية بشبكة الانترنت "واي فاي" مجاناً لضيوفها على جميع الدرجات لطائرة ايرباص (A330-300) الإقليمية عبر أول رحلتَين من وإلى أنقرة ، وسيتمكن الضيوف من الاستفادة من خدمة الإنترنت على متن الطائرة بكل سهولة ويسر من خلال تحميل تطبيق (SAUDIA CONNECT) للأجهزة العاملة بنظام "آبل" عبر الرابط (https://appsto.re/sa/79o84.i) أما الأجهزة التي تعمل بنظام "أندرويد" عبر الرابط (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sv.saudia.connect) ، حيث يتم تفعيل التطبيق بعد مسح الباركود الموجود على بطاقة الصعود على الطائرة قبل موعد الإقلاع بـ (45) دقيقة فيظهر رمز تصفح الإنترنت على الطائرة .

وأوضح الكابتن سلطان الضويحي أن استراتيجية التشغيل لمحطات دولية جديدة تأتي ضمن المراحل التطبيقية لبرنامج التحول وخطة المؤسسة (SV2020) والتي تتضمن توسيع شبكة الرحلات الدولية بالتشغيل إلى محطاتٍ جديدة وفق دراسات تسويقية وتشغيلية وفي سياق الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعاً إلى المنظومة التشغيلية ، منوهاً بقوة ومتانة العلاقات بين المملكة العربية السعودية والجمهورية التركية ونموها وتوسعها في العديد من المجالات ، مضيفاً أن البلدين الشقيقين يربطهما ثقافة وقيم مشتركة الأمر الذي يعزز هذه العلاقة ويطورها .

وأكد الضويحي أن الخطة التشغيلية لـ "السعودية" على القطاع الدولي تحظى بالتطوير المستمر من أجل زيادة حصة المؤسسة من حركة السفر على هذا القطاع وبهدف تحقيق معدلات قياسية جديدة في نقل الضيوف من المسافرين والحجاج والمعتمرين إلى جانب الجهود المتواصلة في زيادة أعداد الرحلات والسعة المقعدية لخدمة حركة السفر المتزايدة على القطاع الداخلي.

وبتدشين الخطوط السعودية لرحلاتها المباشرة إلى أنقرة كوجهة جديدة ضمن شبكة رحلاتها الدولية يرتفع عدد المحطات الدولية التي تصل إليها طائراتها إلى (56) محطة ، فيما من المنتظر خلال الأسبوع القادم التشغيل إلى الجزائر لتكتمل بذلك الخطة التوسعية في العام الجاري بالتشغيل إلى محطات دولية جديدة ، وفي ظل تتابع وصول الطائرات الجديدة من المتوقع التشغيل إلى محطات جديدة خلال العام القادم 2017م وذلك بهدف تعزيز الموقع التنافسي للخطوط السعودية على القطاع الدولي الذي يحظى بالتطوير المستمر من أجل زيادة حصة "السعودية" من حركة السفر الدولي وبهدف تحقيق معدلات قياسية جديدة في نقل الضيوف .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية تدشن غداً رحلاتها المباشرة إلى أنقرة الخطوط السعودية تدشن غداً رحلاتها المباشرة إلى أنقرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates