المكتب الوطني الألماني للسياحة يشارك في معرض سوق السفر العربي
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المكتب الوطني الألماني للسياحة يشارك في معرض سوق السفر العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المكتب الوطني الألماني للسياحة يشارك في معرض سوق السفر العربي

مركز دبي التجاري العالمي
دبي ـ وام

يشارك "المكتب الوطني الألماني للسياحة في منطقة الخليج" التابع لـلمجلس الوطني الألماني للسياحة مجددا في فاعليات معرض ومؤتمر سوق السفر العربي "الملتقى 2015" الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الرابع من الشهر المقبل الأمر الذي يعكس أهمية الدور الذي تؤديه أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في خطط ألمانيا للتطوير السياحي.

وقالت ماريا أمارال مديرة مكتب التسويق والمبيعات لدول الخليج في المكتب الوطني الألماني للسياحة في منطقة الخليج في تصريح صحافي لها في دبي اليوم إن سوق السفر العربي نجح على مدار السنوات الماضية في أن يصبح المنصة الرائدة في قطاع السياحة والسفر في المنطقة // مما يجعل مشاركتنا فيه فخرا متمثلا في عرض ما توفره ألمانيا لزوارها من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وما تقدمه لهم من مزيج يجمع بين الفخامة والترفيه والتجارب الثقافية //.

وأضافت أن منطقة دول مجلس التعاون الخليجي تعد السوق الأكثر ديناميكية للسياحة الوافدة إلى ألمانيا وثالث أكبر سوق مصدر للسياحة بين الأسواق غير الأوروبية وذلك نتيجة مباشرة للجهود المتبادلة لتعزيز الروابط السياحية بين ألمانيا والمنطقة.

وأوضحت أن المسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي قضوا في ألمانيا نحو 1.9 مليون ليلة سياحية في العام الماضي وفقا لمكتب الإحصاءات الاتحادي الألماني بزيادة نسبتها 20.6 في المائة مقارنة بعام 20.13.

وأكدت أن مشاركة "المكتب الوطني الألماني للسياحة" في "الملتقى 2015" تعد فرصة مثالية لتسليط الضوء على الموضوع الذي اختاره المجلس الوطني الألماني للسياحة لعام 2015 والذي يحمل عنوان "العادات والتقاليد" ..

موضحة أن // هذا الموضوع يهدف إلى عرض التقاليد الألمانية التي تعود لقرون مضت كتجارب ثقافية شاملة بحيث يتم تقديم زاوية جديدة عن بلد معروف بحداثته وتطوره المثير للإعجاب //.

جدير بالذكر أن المجلس الوطني الألماني للسياحة يختار كل عام موضوعا محددا كنقطة تركيز لحملاته الترويجية وتشتمل جهوده أثناء الترويج للموضوع السنوي على أنشطة تتعلق بالمأكولات والثقافة والوجهات السياحية والعروض الفريدة.

وسيضم جناح المكتب الوطني الألماني للسياحة في معرض سوق السفر العربي 22 شريكا بارزا من ضمنهم هيئة السياحة والمؤتمرات في فرانكفورت وشركة سيكست لتأجير السيارات كشركاء مميزين وهيئة التسويق والسياحة في دوسلدورف ومطار دوسلدورف كشركاء مركزيين بالإضافة إلى شركاء آخرين من قطاعات الضيافة السفر والصحة والنقل وصناعة العطلات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكتب الوطني الألماني للسياحة يشارك في معرض سوق السفر العربي المكتب الوطني الألماني للسياحة يشارك في معرض سوق السفر العربي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates