دبي تكثف حملاتها التسويقية في روسيا
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تكثف حملاتها التسويقية في روسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تكثف حملاتها التسويقية في روسيا

المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي،هلال المري
دبي - صوت الإمارات

أكد المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي،هلال المري،  إنه من المتوقع أن يحقق القطاع السياحي في دبي نمواً إيجابياً خلال العام الجاري، على الرغم من التحديات متوقعا أن تحقق الإمارة نموا في عدد الزوار للعام الجاري قريب من معدل النمو المسجل في العام 2014 بحدود 2 .8%، مدفوعا بالنمو الملحوظ في العديد من الأسواق المصدرة للسياحة لدبي .

وأوضح المري أن دبي مؤهلة لمواجهة هذه التحديات وتجاوزها بفضل ما تتمتع به من مقومات فريدة في قطاعات الطيران والبنية التحية وعناصر الجذب والفنادق، الأمر الذي يدعم جهودها لتحقيق رؤية 2020 باستقطاب 20 مليون سائح في العام ،2020 منوهاً بالتنسيق المتواصل والدائم بين القطاع العام والخاص .

وفيما يتعلق بالقطاع الفندقي في دبي أوضح المري أن الاستثمارات الفندقية مازالت دون النمو المستهدف الذي يتراوح بين 8 إلى 12%، متوقعا أن تصل الطاقة الإجمالية لفنادق دبي إلى 140 ألف غرفة بحلول 2020 مقارنة مع 93 ألف غرفة حاليا، تحتل فنادق ال 3 و4 نجوم جانبا كبيرا منها، مقدراً في الوقت ذاته مساهمة قطاع السياحة والسفر المباشرة وغير المباشرة في الناتج المحلي الإجمالي لدبي هذا العام بنحو 20% .
وأشار إن السياحة العلاجية تعتبر من أهم القطاعات الداعمة للقطاع السياحي في دبي، معلنًا إلى أن هناك خططا مكثفة لزيادة مساهمة السياحة العلاجية في مجمل القطاع السياحي في الإمارة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تكثف حملاتها التسويقية في روسيا دبي تكثف حملاتها التسويقية في روسيا



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates