مالكو السيارات في الإمارات من الأقل إنفاقًا على الوقود في العالم
آخر تحديث 03:02:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مالكو السيارات في الإمارات من الأقل إنفاقًا على الوقود في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مالكو السيارات في الإمارات من الأقل إنفاقًا على الوقود في العالم

مالكو السيارات في الإمارات
أبوظبي - صوت الإمارات

تقل فاتورة مستهلكي السيارات في دولة الإمارات على الوقود بشقيه الغازولين "95 أوكتين" والديزل مقارنة بالعديد من الدول على مستوى العالم، سواء قبل أو بعد تحرير هذين المنتجين من المحروقات، بحسب دراسة مبدئية.

وينفق المستهلك على الغازولين في دولة الإمارات حاليًا أقل ما ينفقه المستهلك في الولايات المتحدة الأميركية بـ 58%، وكذلك يقل عما يتحمله المستهلك في إيطاليا بحوالي 298%، و235% في فرنسا وبنحو 208% في إسبانيا وذلك مقارنة بمستوى الأسعار السائدة في محطات تلك الدول في تموز/ يوليو الجاري.

ويكلف الديزل المستهلك في دولة الإمارات حاليًا أقل بنسبة 15% عما ينفقه المستهلك في الولايات المتحدة، و208% في إيطاليا و133% في فرنسا و129% في إسبانيا وذلك مقارنة بمستوى الأسعار السائدة في محطات تلك الدول في تموز / يوليو الجاري.

وفيما يتعلق بمقارنة الأسعار بعد تحرير أسعار الغازولين "95 أوكتين" في دولة الإمارات مطلع الشهر المقبل، فإن المستهلك في دولة الإمارات حتى بعد تحرير السعر ما زال يتمتع بفارق سعري هائل عن أقرب سعر في الولايات المتحدة الأميركية بـ 24%، وكذلك يقل عما يتحمله المستهلك في إيطاليا بحوالي 211%، وذلك مقارنة بما ينفقه المستهلك في إيطاليا، و141% في إسبانيا و162% في فرنسا.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مالكو السيارات في الإمارات من الأقل إنفاقًا على الوقود في العالم مالكو السيارات في الإمارات من الأقل إنفاقًا على الوقود في العالم



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates