منطقة آثار الهرم تستقبل ختام منافسات رالى الفراعنة 2015
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منطقة آثار الهرم تستقبل ختام منافسات رالى الفراعنة 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منطقة آثار الهرم تستقبل ختام منافسات رالى الفراعنة 2015

أهرامات الجيزة
القاهرة - أ ش أ

استقبلت منطقة آثار الهرم  ختام منافسات النسخة الـ 35 من رالى الفراعنة الدولى، الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية ، بمشاركة أكثر من 600 متسابق من 25 دولة أوروبية وعربية وأفريقية والذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بوجودهم في أهرامات الجيزة.

وأشار المركز الاعلامى لمنطقة آثار الهرم السبت إلى أن هذا الحدث مصنف ضمن أشهر السباقات فى العالم ويمثل مصر فى أجندة السياحة المصرية، ويعد فرصة مثالية لترويج سياحة الصحراء والسفارى في مصر.

وأوضح المركز أنه تم إعطاء إشارة بدء أولى مراحل الرالى يوم الثلاثاء الماضى من منطقة "فوكا" بعد مدينة الضبعة ، حيث توجه المشاركون، الذين ينقسمون إلى 26 سيارة و 16 دراجة نارية و 6 كوادز، إلى نقطة الانطلاق الفعلية للرالى في جنوب العلمين على طريق البترول واستمرت منافسات رالي الفراعنة لمدة أربعة أيام تنقسم على أربع مراحل بطول إجمالي يفوق الـ 2500 كيلومتر في صحراء مصر الغربية،إلي أن تم الوصول السبت لمنطقة الاهرامات في الجيزة.

ويقام رالى الفراعنة تحت رعاية وزارة السياحة بالتعاون المشترك مع هيئة تنشيط السياحة ونادى السيارات المصرى وشركة لونج رينج للسياحة، وقد شهد الرالى مشاركة عالمية في فئة السيارات من بلاد مثل فرنسا، بلجيكا، ألمانيا، إسبانيا، إيطاليا وبريطانية، إضافة إلى حضور عربي واسع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منطقة آثار الهرم تستقبل ختام منافسات رالى الفراعنة 2015 منطقة آثار الهرم تستقبل ختام منافسات رالى الفراعنة 2015



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates