ميزان السياحة لكوريا الجنوبية يسجل عجزًا
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميزان السياحة لكوريا الجنوبية يسجل عجزًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميزان السياحة لكوريا الجنوبية يسجل عجزًا

سؤؤل ـ وكالات

تبين أن ميزان السياحة لكوريا الجنوبية يسجل عجزا على الرغم من ازدياد عدد السياح الأجانب المتوافدين على كوريا الجنوبية.   وأوضحت هيئة السياحة الكورية الوطنية الجمعة أن العجز في ميزان السياحة في آب/أغسطس بلغ 235 مليون دولار، وارتفع العجز الإجمالي لهذا العام إلى 736 مليون دولار.   وظل ميزان السياحة يسجل سنويًا عجزًا منذ عام 2000.   وتوقعت الحكومة الكورية الجنوبية أن يبلغ عدد السياح الأجانب القادمين خلال هذا العام 11 مليون سائح وأن يسجل ميزان السياحة فائضا للمرة الأولى منذ 12 سنة.   إلا أن قطاع السياحة يرى أن ميزان السياحة لا يتحول من العجز إلى الفائض في هذا العام نظرا لتجاوز العجز 700 مليون وون حتى شهر أغسطس.   واعتبر القطاع أن السبب في ذلك يعزي إلى زيادة عدد المسافرين المحليين إلى الخارج.   وارتفع عدد المسافرين الكوريين إلى الخارج حتى شهر آب/أغسطس، إلى 9.23 مليون كوري بزيادة 6.7% عن العام الماضي، وزاد حجم إنفاق السياحة الخارجية إلى 10.3 مليار دولار بزيادة 0.3% عن العام الماضي.   إلا أن هناك توقعات إيجابية بتحسين ميزان السياحة في شهري أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر بفضل زيادة عدد السياح الصينيين خلال العيد الوطني الصيني.   وقال مسؤول في الهيئة إن عدد المسافرين الكوريين إلى الخارج كان أكثر من عدد السياح الأجانب المتوافدين على البلاد بمقدار 200 ألف شخص في أغسطس، بيد أنه يتوقع أن هذه الفجوة من شأنها أن تضيق تدريجيا مدعومة بزيادة السياح الصينيين في سبتمبر.   وأضاف أن الاهتمام ينصب على زيادة السياح الأجانب القادمين بهدف التسوق، وتوقع بحذر أن يسجل ميزان السياحة الشهري فائضا في شهري سبتمبر وأكتوبر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميزان السياحة لكوريا الجنوبية يسجل عجزًا ميزان السياحة لكوريا الجنوبية يسجل عجزًا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates