50 زيادة في حجوزات معرض المطارات 2017 بدبي
آخر تحديث 13:26:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

50% زيادة في حجوزات "معرض المطارات 2017" بدبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 50% زيادة في حجوزات "معرض المطارات 2017" بدبي

50% زيادة في حجوزات "معرض المطارات 2017" بدبي
دبي - وام

 أعلن منظمو "معرض المطارات" في دبي، المزيد من التوسع على الدورة الجديدة التي ستقام في الفترة بين 15 و17 مايو 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مدعومة بالنجاح الكبير في الدورة السابقة .

وأكد المنظمون أن الاهتمام الكبير لصناعة الطيران العالمية في سوق الشرق الأوسط زاد حجوزات مساحات المعرض بنسبة 50%، مقارنة مع الدورة الماضية.

وكانت الدورة الأخيرة من المعرض التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، النسخة الأكثر نجاحاً حتى تاريخه، وذلك مع مشاركة 300 عارض من 55 بلداً، وحجز قاعات زعبيل 4 و5 و6 بمساحة إجمالية بلغت 15 ألف متر مربع.

وكان سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم راعي المعرض قد أكد في تصريحات سابقة: أن نجاح معرض المطارات يعكس الاهتمام القوي والثقة العالمية الراسخة في الشرق الأوسط، وخصوصاً الإمارات العربية المتحدة، التي تقوم باستثمارات كبيرة في هذا القطاع، وتتبنى بفاعلية أحدث الابتكارات التكنولوجية، فيما تشرع أبوابها أمام اللاعبين العالميين في هذه الصناعة لعدد هائل من الفرص".

ويصل إجمالي استثمارات الدولة في تطوير أبرز مطاراتها إلى نحو 30 مليار دولار من إجمالي 100 مليار دولار استثمارات مرصودة لتطوير مطارات رئيسية في دول الشرق الاوسط .

ويتم تنظيم معرض المطارات الذي يعتبر معرض المطارات السنوي الأضخم في العالم من قبل شركة ريد الشرق الأوسط للمعارض، فيما يستمد المعرض الدعم من هيئة دبي للطيران المدني، ومؤسسة مطارات دبي ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، ووكالة دبي الوطنية للسفر الجوي إضافة إلى حشد من جهات واتحادات الطيران الإقليمية والدولية.

وستقام نسخة العام 2017 إلى جانب معرض تموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط الذي يعتبر المعرض المتخصص الأضخم من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي بالنسبة للشركات الراغبة باستغلال الفرص التي يقدمها قطاع تموين الطيران المزدهر.

وستتابع النسخة السابعة عشرة من معرض المطارات عملها كمنصة للشركات الراغبة في عرض منتجاتها وخدماتها الخاصة بالمطارات والطيران.

وقال سعادة اللواء أحمد بن ثاني مساعد القائد لشؤون المنافذ في شرطة دبي: إن التكنولوجيا المتطورة والحلول الذكية تلعب دورا حاسما في تعزيز أمن المطارات خاصة في ظل النمو القياسي الذي تشهده حركة السفر حول العالم، مشيرا إلى أن الطرق التقليدية في توفير الأمن لم تعد تجدي نفعا خاصة في بيئة مليئة بالتحديات على مدار الساعة مثل بيئة الطيران.

وأضاف: نركز بشكل اساسي على استخدام افضل التقنيات في كافة عملياتنا في مطارات دبي للحفاظ على المستوى الرفيع من الأمن المتوفر في هذا المرفق العالمي ومواكبة النمو القياسي بأعداد المسافرين الذين يستخدمون المطار والمتوقع ان يصل عددهم الى 100 مليون مسافر في 2020 .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

50 زيادة في حجوزات معرض المطارات 2017 بدبي 50 زيادة في حجوزات معرض المطارات 2017 بدبي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates