هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند
آخر تحديث 15:15:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند
أبوظبي - صوت الامارات

 استضافت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" لأول مرة في "قصر الإمارات" امس وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند بمشاركة 600 من أعضاء "جمعية وكلاء السياحة في الهند" التي تمثل قطاع السفر والسياحة بالهند وتعقد مؤتمرها السنوي الثالث والستين في العاصمة الإماراتية خلال الأسبوع الجاري.

وفي كلمته بحفل الاستقبال أكد سعادة سيف سعيد غباش مدير عام "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"..الأهمية المتزايدة للهند التي تتصدر حاليا قائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية للإمارة من ناحية عدد النزلاء بمنشآتها الفندقية.

واستقبلت الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في أبوظبي 152,423 نزيلا هنديا خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة نمو 20 % مقارنة بالفترة نفسها من 2015 وهو ما يشكل 7% من إجمالي نزلاء المنشآت الفندقية في الإمارة. وبلغ متوسط فترة إقامة النزيل الهندي 3.4 ليال.

وأوضح غباش أن ثلاث شركات طيران تسير حاليا أكثر من 300 رحلة أسبوعيا من 15 مدينة هندية إلى أبوظبي وهو ما يفتح آفاقا واعدة لتنشيط حركة السياحة من الهند إلى الإمارة إلى جانب تسليط الضوء على المقومات السياحية الفريدة في أبوظبي سواء كوجهة متميزة للعطلات القصيرة والمناسبات العائلية الفاخرة أو فعاليات المؤتمرات والاجتماعات والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عبر رحلة جوية لا تتجاوز أربع ساعات فقط.

واوضح مدير عام "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" أن أبوظبي قادرة على استقطاب قطاعات متعددة من الزوار حيث تمتلك خريطة متنوعة من المنتجات والمعالم السياحية والترفيهية من المنشآت والفنادق الفخمة في العاصمة ومواقع العين الأثرية المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي إلى الصحراء والمنتجعات والجزر الطبيعية في المنطقة الغربية.

وأشار كذلك إلى المرافق الترفيهية الجديدة الجاري تطويرها في جزيرة ياس و"متحف اللوفر أبوظبي" المقرر افتتاحه قريبا بجزيرة السعديات.

واختارت "جمعية وكلاء السياحة في الهند" أبوظبي لاستضافة المؤتمر تقديرا لمكانتها الرائدة في مجال سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وفعاليات الأعمال.

وتنظم "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" جولات للمشاركين بالمؤتمر في العاصمة الإماراتية و"جزيرة ياس" و"عالم فيراري أبوظبي" مدينة الألعاب الترفيهية الوحيدة في العالم التي تحمل علامة فيراري.

يذكر أن "المؤتمر السنوي لجمعية وكلاء السياحة في الهند" يعتبر ثاني مؤتمر عالمي ينعقد في أبوظبي خلال الشهر الجاري.. حيث استضافت الإمارة أيضا "مؤتمر جمعية وكلاء السياحة البريطانيين 2016" خلال الفترة من 10-12 أكتوبر في فندق "ياس فايسروي أبوظبي" الذي يتميز بإطلالته على حلبة سباقات الفورمولا1.. وذلك بحضور أبرز صناع القرار والعاملين بقطاع السياحة في المملكة المتحدة وممثلي أهم وسائل الإعلام المتخصصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates