الاتحاد للطيران تعرب عن أسفها لإنهاء اتفاقية المشاركة بالرمز مع  أميركان إيرلاينز
آخر تحديث 01:13:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد للطيران تعرب عن أسفها لإنهاء اتفاقية المشاركة بالرمز مع "أميركان إيرلاينز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد للطيران تعرب عن أسفها لإنهاء اتفاقية المشاركة بالرمز مع  "أميركان إيرلاينز"

الاتحاد للطيران
دبي - صوت الامارات

 أعربت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات- عن أسفها للقرار الذي اتخذته شركة "أمريكان إيرلاينز" بإنهاء اتفاقية المشاركة بالرمز والذي يدخل قيد النفاذ بدءاً من 25 مارس (آذار) 2018.

وقالت الشركة الإماراتية في بيان صحافي "حظيت الشركتان بعلاقة شراكة بالرمز ذات منفعة متبادلة منذ عام 2009، ووفّرت للمسافرين إلى ومن الولايات المتحدة خيارات سفر أوسع وأفضل إلى وجهات على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، وغيرها من الوجهات التي لم تكن فيما مضى تخدمها شركة أمريكان إيرلاينز، علمًا بأن العلاقة بين الاتحاد للطيران وأمريكان إيرلاينز ظلت مستمرة على الرغم من اختلافاتهما حول ما يسمى بالخلاف السياسي "الأجواء المفتوحة".

وأضافت الاتحاد: "كما نرى في قرار شركة أميريكان إيرلاينز، قراراً مناهضاً للمنافسة ومناهضاً للمستهلك، خاصة وأن مثل هذا الإجراء سيؤدي إلى الحد من الخيارات أمام المستهلكين، وقد ينجم عنه أيضاً زيادة في الأسعار بالنسبة للمسافرين إلى ومن الولايات المتحدة، علماً بأن الاتحاد للطيران إلى جانب العديد من مجموعات المستهلكين والأعمال الرائدة في الولايات المتحدة قد رفضت وبشكل قطعي ادعاءات أميريكان إيرلاينز وشركتي الطيران الأمريكيتين المهيمنتين الأخريين، فيما يخص انتهاكات لاتفاقات النقل الجوي ذات الصلة".

وقالت الاتحاد للطيران إن "رحلات اليومية الست إلى الولايات المتحدة لا تهدد وبأي شكل من الأشكال شركة أميريكان إيرلاينز، والتي معاً إلى جانب شريكتها الإقليمية أميريكان إيغل، تُشغّلان 6,700 رحلة يومية إلى 350 وجهة على امتداد 50 دولة".

وأضافت الاتحاد للطيران: "إننا ملتزمون تجاه سوق الولايات المتحدة وتجاه المستهلكين الأمريكيين، ونتّخذ كافة التدابير الممكنة لضمان عدم إلحاق مثل هذا القرار الضرر بالمسافرين العامين، وسنواصل علاقتنا المتعلقة بمتابعة الرحلات مع شركة أميريكان إيرلاينز للمساعدة على ضمان مواصلة الربط مع الأسواق الثانوية، كما نلتزم بالعمل مع شركات الطيران كافة، بمن فيهم الناقلات الجوية الأمريكية، وذلك بصدد توفير المزيد من الخيارات التنافسية للمسافرين، ومزيدًا من الوجهات فضلاً عن تجارب سفر أفضل بالعموم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تعرب عن أسفها لإنهاء اتفاقية المشاركة بالرمز مع  أميركان إيرلاينز الاتحاد للطيران تعرب عن أسفها لإنهاء اتفاقية المشاركة بالرمز مع  أميركان إيرلاينز



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates