إير فرانس تنوي تأسيس شركة جديدة تنافس شركات الطيران الخليجية
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إير فرانس" تنوي تأسيس شركة جديدة تنافس شركات الطيران الخليجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إير فرانس" تنوي تأسيس شركة جديدة تنافس شركات الطيران الخليجية

إير فرانس
باريس ـ صوت الإمارات

أعلنت مجموعة "إير فرانس-كي إل إم" اليوم عن إنشاء شركة طيران جديدة لمواجهة المنافسة المحتدمة لشركات الطيران الخليجية وذلك في إطار خطة لتصبح هذه الشركة في طليعة قطاع الطيران العالمي.

وتهدف هذه الشركة الجديدة التي من المقرر أن تبدأ العمل في شتاء 2017 للرحلات المتوسطة المدى وصيف 2018 للرحلات البعيدة المدى، إلى تأمين رحلات بتكلفة أقل لكن لن تكون من فئة الشركات التي تقدم أسعارا مخفضة بحسب المجموعة.
وأوضحت "إير فرانس-كي إل إم" أن الشركة الجديدة ستكون فرعا لها و"ستشكل رد المجموعة على الشركات الخليجية التي تشهد نموا بكلفة منخفضة في أسواق محورية" مثل جنوب شرق آسيا "حيث ترغب ’إير فرانس-كي إل إم‘ في مواصلة النمو" لكن حيث تسجل خطوطها عجزا أو أغلقت بسبب قلة المردودية.

وسيكون لدى الشركة التي لم يكشف عن اسمها حتى الآن، عشر طائرات للمسافات البعيدة بحلول 2020 وستستهدف وجهات رجال الأعمال والترفيه مع معايير جودة شبيهة بمعايير "إير فرانس".
وأضاف البيان أن الشركة الجديدة ستعمل "بطيارين من ’إير فرانس‘ على قاعدة التطوع" في حين سيتم إنشاء "فرع خاص" لطياري الرحلات التجارية "بغرض تشغيل الشركة الجديدة بمستوى تكلفة السوق".

وكانت "إير فرانس-كي إل إم" عانت في 2016 من إضرابين للطيارين والطواقم كلفاها 130 مليون يورو.
ويندرج إنشاء الشركة الجديدة ضمن خطة استراتيجية قدمها اليوم رئيس مجلس الإدارة الجديد جان مارك جانياك الذي تولى منصبه في بداية تموز الماضي.
ويفترض أن تتيح الخطة للشركة التي تعاني من نزاعات عمل ومنافسة متزايدة من الشركات الاقتصادية والخليجية، "أن تتزعم مجددا أسواقنا" بحسب رئيس مجلس الإدارة.
وتستهدف الخطة نقل مئة مليون مسافر ورقم أعمال بقيمة نحو 28 مليار يورو في 2020 مقابل 26 مليار يورو في 2015.

وبحسب بيان المجموعة فإنها تعول أيضا على مواصلة الضغط "في المستوى الأوروبي من أجل منافسة منصفة مع الشركات الخليجية والاقتصادية، وفي المستوى الفرنسي لتقليص فارق التنافسية الهيكلي الناجم عن رسوم وضرائب أعلى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إير فرانس تنوي تأسيس شركة جديدة تنافس شركات الطيران الخليجية إير فرانس تنوي تأسيس شركة جديدة تنافس شركات الطيران الخليجية



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates