طيران الإمارات تطلق أول رحلاتها إلى كمبوديا وتتوسع آسيويًا
آخر تحديث 12:39:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" تطلق أول رحلاتها إلى كمبوديا وتتوسع آسيويًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تطلق أول رحلاتها إلى كمبوديا وتتوسع آسيويًا

طيران الإمارات
دبي - صوت الامارات

  بدأت طيران الإمارات أول من أمس السبت, تسيير خدمة يومية جديدة من دبي إلى فنوم بنه عاصمة كمبوديا، عبر يانغون في ميانمار، موسعة بذلك شبكتها في منطقة جنوب شرق آسيا إلى 13 وجهة في 8 دول، فيما تقدم الخدمة الجديدة مزيدًا من خيارات التنقل للمسافرين من خلال طائرات بوينغ 777، لتتيح لهم التنقل بين فنوم بنه ودبي ووجهات أخرى متعددة.

 رحلة
 أقلعت رحلة طيران الإمارات الافتتاحية وعلى متنها بدر عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، وسالم عبيد الله نائب رئيس أول طيران الإمارات للسياسات الجوية الدولية، والعميد طلال أحمد الشنقيطي مساعد المدير العام لشؤون المنافذ الجوية، ومحمد الكمالي نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات، ورافيشنكر ميرل نائب رئيس الإمارات للشحن الجوي لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا، ومحمد الريس الرئيس التنفيذي لوكالات الريس للسفريات ومحمد محجوب مدير الشؤون الإدارية في غرفة تجارة وصناعة دبي, ولقيت الطائرة لدى وصولها إلى فنوم بنه استقبالًا تقليديًا برشاشات المياه.

 ناقلة وحيدة
 وأوضح بدر عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، أن طيران الإمارات أول ناقلة جوية والوحيدة التي تربط فنوم بنه ويانغون بخط مباشر منذ 2014، بخاصة أن هذا التوجه سيلبي الطلب المتزايد بين هاتين المدينتين سريعتي النمو، لافتًا إلى أن كمبوديا تعد من أسرع الاقتصادات نموًا في جنوب شرق آسيا.

 وأشار إلى أن طيران الإمارات استطاعت بفعل نموها المتصاعد، من الاستحواذ على حصة مهمة وكبيرة من سوق السفر في القارة الآسيوية، وهذه النسبة في ازدياد دائم، بخاصة أن الشركة تتميز بأسطولها من الطائرات ذات البدن العريض، ما يتيح لها ميزة نسبية كبيرة، وهذا ما تؤكده نسب وأعداد الركاب التي تتزايد عامًا بعد عام، وهذا يوضح بجلاء نجاح خطط الشركة الاستراتيجية والمستقبلية، والتي دائمًا ما تكون مرنة وفعالة تراعي الأوضاع السوقية في قطاع الطيران.

 مركز تجاري بارز
 وأضاف أن فنوم بنه تعد من أكبر المدن مساحة، فضلًا عن أنها تعد مركزًا تجاريًا بارزًا، ما يعزز النمو الاقتصادي الكبير والمتنامي لكمبوديا، مشيرًا إلى أنها شهدت نموًا كبيرًا في أعداد السياح الأجانب المتطلعين لزيارة معالمها، بخاصة أنها تعد مدخلًا لمعبد أنغكور وات العالمي الشهير، الذي يعكس التاريخ الكبير لآسيا القديمة, وأكد أن هذا النمو والتطور المتنامي في بنيتها التحتية جعلها وجهة اقتصادية وسياحية بامتياز، بخاصة إذا علمنا أن عدد السياح الذين زاروا كمبوديا خلال 2015 قارب 5 ملايين سائح، ومن المتوقع زيادة هذا العدد إلى 8 ملايين بحلول 2020.
 خطط استراتيجية
 وأكد على الأهمية الكبيرة التي توليها طيران الإمارات من خلال خططها الاستراتيجية التنموية، بخاصة فيما يخص زيادة الوجهات الجديدة لرحلاتها, وأوضح أن تسيير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهات جديدة حول العالم، يخضع لمعايير كثيرة أهمها زيادة الطلب على السفر لهذه الوجهات، وتنامي أعداد الركاب بشكل مستمر لها، فضلًا عن أهمية نمو معدلات الشحن لهذه الوجهات، مشيرًا إلى أنه يتم دراسة هذه الأمور بنحو اقتصادي جيد، ومن ثم يتم تحديد الوقت المناسب لإطلاق هذه الوجهة بناءً على عدد الطائرات المتوفر لدى الناقلة.

 تعاون مهم
 ولفت إلى التعاون الكبير مع مسؤولي مطار فنوم بنه لتقديم خدمات متميزة لطيران الإمارات، بخاصة فيما يتعلق بالطائرات ذات البدن العريض، مشيرًا إلى أن اكتمال مبنى المسافرين في مطار فنوم بنه في مارس/أذار من العام الماضي يعزز طاقته الاستيعابية, ويساهم في زيادة الإقبال على هذه الوجهة خلال الفترة المقبلة، وفيما يتعلق بالشحن الجوي فمن المتوقع أن تشكل شحنات الملابس غالبية صادرات كمبوديا, وتغادر رحلة طيران الإمارات "EK 388" إلى فنوم بنه ستغادر مطار دبي التاسعة والربع صباحًا.

 وتصل مطار يانغون في ميانمار الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساءً، ثم تقلع الى فنوم بنه الساعة 6.55 مساءً لتصلها الساعة 9.25 مساءً، أما رحلة العودة "EK389" فتقلع من مطار فنوم بنه الساعة 11.10 ليلًا لتصل مطار يانغون 12.40 بعد منتصف الليل ثم تقلع متجهة إلى دبي الساعة 2.10 فجر اليوم التالي لتصلها الساعة 5.40 صباحًا.

 خدمات
 وتوفر طيران الإمارات الكثير من المنتجات والخدمات المتفوقة على متن طائراتها، ويستمتع الركاب على طائرات بوينغ 777 بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ICE الحائز جوائز عالمية، والذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية، فضلًا عن تذوق أشهى المأكولات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية الذين يتحدثون لغات عدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تطلق أول رحلاتها إلى كمبوديا وتتوسع آسيويًا طيران الإمارات تطلق أول رحلاتها إلى كمبوديا وتتوسع آسيويًا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates