بيروت تحتفي بفوزها كأفضل وجهة سياحية في العالم للمأكولات في مهرجان المطاعم
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيروت تحتفي بفوزها كأفضل وجهة سياحية في العالم للمأكولات في "مهرجان المطاعم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيروت تحتفي بفوزها كأفضل وجهة سياحية في العالم للمأكولات في "مهرجان المطاعم"

بيروت تحتفي بفوزها كأفضل وجهة سياحية في العالم للمأكولات في "مهرجان المطاعم"
بيروت صوت الامارات

 

افتتح وزير السياحة اللبناني ميشال فرعون في محطة قطار بيروت القديمة مساء اليوم (الجمعة) "مهرجان المطاعم" احتفاء بفوز العاصمة اللبنانية مؤخرا كأفضل وجهة سياحية في العالم للمأكولات في تصويت موقع مجلة "ترافل" الدولية.

وقال فرعون في كلمة في الافتتاح أن "المهرجان يلقي الضوء على دور بيروت ومطاعمها من خلال ما تقدمه من مأكولات مميزة"

وأشار إلى أن "بيروت انتخبت كأول مقصد عالمي للطعام لانها مهد الضيافة والانفتاح ومطاعمها تقدم كل انواع المطابخ ما يعطي السائح خيارات كثيرة."

ولفت إلى أن "بيروت تفوقت على مدن معروفة في هذا المجال مثل باريس وروما وهذا ما يحتم علينا مسؤولية تطوير هذا القطاع وابرازه بعد ان اصبح لبنان يصدر الاحتراف والخبرة والنوعية للمطاعم والامتيازات".

وأعلن أن "وزارة السياحة وضعت الطعام اللبناني بكل تفاصيله في فيلم وثائقي وخصصت موقعا إلكترونيا لكل انواع المأكولات التي تفتخر بها مختلف المناطق اللبنانية."

وأشار فرعون الى إن "سياحة المأكولات اصبحت عامل جاذب للسياحة في لبنان بعدما اعتبرت منظمة "الاونيسكو" أطباق المقبلات اللبنانية المعروفة باسم "المازة" ضمن التراث العالمي".

تنظم المهرجان نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان بالاشتراك مع وزارة السياحة ويستمر لمدة 3 أيام يرافقه برنامج ترفيهي.

ويجمع مهرجان المطاعم أكثر من 55 مطعما ومقهى وباتيسري ونادي ليلي من بين الأفضل في بيروت.

ويقدم المشاركون في المهرجان مأكولات على 70 منصة عرض تضم أطعمة من المطبخ اللبناني والعالمي وخصوصا الفرنسي والآسيوي والمكسيكي بالإضافة إلى منصات مخصصة للأكل السريع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيروت تحتفي بفوزها كأفضل وجهة سياحية في العالم للمأكولات في مهرجان المطاعم بيروت تحتفي بفوزها كأفضل وجهة سياحية في العالم للمأكولات في مهرجان المطاعم



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates