آخر موعد للترشّح لـ جائزة دبي للسياحة المستدامة 2017
آخر تحديث 02:40:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آخر موعد للترشّح لـ "جائزة دبي للسياحة المستدامة 2017"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آخر موعد للترشّح لـ "جائزة دبي للسياحة المستدامة 2017"

دبي
دبي - صوت الإمارات

دعت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي «دبي للسياحة»، المنشآت الفندقية والمؤسسات العاملة في قطاع الضيافة إلى سرعة تقديم طلبات المشاركة في "جائزة دبي للسياحة المستدامة" لعام 2017، التي تعتبر جزءاً من مبادرة "دبي للسياحة المستدامة".
 
وتهدف الجائزة إلى تشجيع وتكريم تلك الجهات التي تطبّق أعلى معايير الاستدامة لترشيد استهلاك الطاقة والمياه، وتساهم بشكل فاعل في الارتقاء بالوعي المهني تجاه البيئة والحرص على الاستخدام الأمثل لمواردها. وبالإمكان إرسال المشاركات عبر الموقع الإلكتروني https:/‏‏/‏‏dst.dubaitourism.ae في موعد أقصاه يوم 14 سبتمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة في حفل خاص يقام في منتصف شهر نوفمبر.
 
وتتكوّن الجائزة التي تم إطلاقها هذا العام من 20 فئة، منها 13 جائزة رئيسية تُمنح للمنشآت السياحية، و7 جوائز مخصّصة لتكريم جهود الأفراد العاملين في القطاع، ممن أسهموا بشكل كبير في تطبيق معايير الاستدامة، ونجحوا في إحداث التغيير المطلوب في المنشآت التابعين لها.
 
وتم تصميم معايير الجائزة لترتقي إلى مستوى التحديات المنصوص عليها في «إستراتيجية دبي لخفض انبعاثات الكربون» الصادرة عن المجلس الأعلى للطاقة في دبي، والرامية إلى خفض الانبعاثات الكربونية بنسبة 16% بحلول عام 2021. كما تدعم الجائزة «إستراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء»، الهادفة إلى بناء نظام اقتصادي يتمحور حول معايير الاستدامة. وجميعها مبادرات تتوافق مع «خطة دبي 2021»، و«إستراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030».
 
وسيتم تحكيم المشاركات وفق معايير تأخذ بعين الاعتبار الاستراتيجيات والمبادرات التشغيلية التي تطبقها المنشآت السياحية، التي سيتم تقييمها مقابل مقاييس محددة من خلال لجنة تحكيم تتكون من خبراء في مجال الاستدامة يمثلون مجموعة من المؤسسات والهيئات المعنية.
 
وسوف يُمنح الفائزون بالجائزة عدداً من أوسمة التكريم والمزايا الأخرى، ومن بينها إبرازهم «كفنادق مفضّلة تعتمد معايير الاستدامة في دبي» ضمن المنشورات الدعائية، وتوجيه الدعوة لهم لحضور الفعاليات والمناسبات التي يشارك فيها روّاد الاستدامة، وكذلك فرصة المشاركة في المزيد من الدورات التدريبية التي تقام ضمن مبادرة «دبي للسياحة المستدامة».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آخر موعد للترشّح لـ جائزة دبي للسياحة المستدامة 2017 آخر موعد للترشّح لـ جائزة دبي للسياحة المستدامة 2017



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates