طيران الإمارات الأعلى عالميًا في إيرادات الشحن الجوي
آخر تحديث 12:58:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" الأعلى عالميًا في إيرادات الشحن الجوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" الأعلى عالميًا في إيرادات الشحن الجوي

طيران الإمارات
دبي ـ صوت الإمارات

تصدرت "طيران الإمارات" قائمة شركات الطيران العالمية كأكبر ناقلة في العالم من حيث عائدات الشحن الجوي بإيرادات بلغت 3 مليارات دولار متقدمة على شركات كبرى مثل مجموعة "لوفتهانزا "بأكملها التي حلت ثانياً بـ3 مليارات دولار تلتها كاثي باسيفيك بـ 2.9 مليار دولار.

واستحوذت عائدات الشحن الجوي في "طيران الإمارات" على نحو 13.2% من إجمالي العائدات التي قاربت 23 مليار دولار.
ورغم تراجع عائدات الشحن في الناقلة خلال العام الجاري بنسبة 9% عن السنة السابقة إلا أن الشركة حافظت على مكانتها كأكبر شركة شحن جوي في العالم لناقلات المسافرين، وارتفع إجمالي الكميات التي نقلتها بنسبة 6% إلى 2.5 مليون طن، في وقت شهدت أسواق الشحن الجوي ظروفاً غير مواتية مع التغيرات السريعة في أنماط الطلب.
وشهدت حصيلة الشحن هذا العام انخفاضاً ملموساً لكل طن كيلومتري بنسبة 16% متأثرة بضعف العملات الرئيسة مقابل الدولار الأميركي.

ووفقاً لتقرير أصدرته "إيرفايننس جورنال" احتلت طيران الإمارات المركز العاشر عالمياً من حيث حجم الأسطول الذي بلغ 509 طائرات سواء الأسطول في الخدمة حالياً أو الطلبيات المستقبلية. وأشار التقرير إلى أن 50% من أسطول "طيران الإمارات" تملكه شركات التأجير وهي آلية تعتمد عليها شركات الطيران كثيراً في تمويل طلبيتها من الطائرات، حيث توفر لها هذه الآلية مرونة كبيرة في السداد.

واحتلت الشركات الأميركية الصدارة من حيث تعداد الأسطول، حيث تقدمت أميركان إيرلاينز الناقلات العالمية بواقع 1224 طائرة ما بين الأسطول الحالي والطلبيات المستقبلية تلتها شركة ساوث ويست بـ 1010 طائرات ثم يونايتد بـ 952 طائرة.
وفيما يتعلق بالعائدات حلت طيران الإمارات في المركز السابع عالمياً من حيث الإيرادات التي بلغت خلال العام المالي الماضي 22.9 مليار دولار، فيما تقدمت إلى المركز السادس من الأرباح الصافية التي بلغت 1.9 مليار دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات الأعلى عالميًا في إيرادات الشحن الجوي طيران الإمارات الأعلى عالميًا في إيرادات الشحن الجوي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates