سكاي واردز طيران الإمارات يفوز بجائزة التميز الإداري لعام 2019
آخر تحديث 14:28:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سكاي واردز طيران الإمارات" يفوز بجائزة "التميز الإداري" لعام 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سكاي واردز طيران الإمارات" يفوز بجائزة "التميز الإداري" لعام 2019

"سكاي واردز طيران الإمارات"
أبوظبي - صوت الامارات

 نال برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لطيران الإمارات وفلاي دبي "سكاي واردز طيران الإمارات"، جائزة "التميز الإداري" ضمن جوائز الولاء 2019 للعام الثاني على التوالي، لاستخدامه رؤى قائمة على البيانات لزيادة مشاركة الأعضاء، كما حصد عدداً من الجوائز الأخرى لإطلاقه خدمات متخصصة، مثل عروض ترقية درجات السفر و"النقد+ أميال" للأعضاء الذين يسجلون دخولهم ويحجزون رحلاتهم عبر الموقع الشبكي.

وتسلم الجائزة، خلال الدورة الخامسة عشرة من مؤتمر "الولاء والجوائز" الذي تنظمه "غلوبال فلايت" في باريس، وهي شركة إدارة مستقلة رائدة تسلط الضوء على برامج ولاء العملاء ضمن صناعة السفر، الدكتور نجيب بن خضر نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات.

أقرأ أيضًا : طيران الإمارات أفضل العلامات التجارية على مؤشر يوغوف براند إندكس

وتخضع هذه العروض لعدد من العناصر المرتبطة بفئة العضوية واختيار الرحلة. وسوف يتم تطوير البرنامج أكثر خلال الأشهر المقبلة مع استخدام نماذج التنبؤية متقدمة للتنبؤ والذكاء الاصطناعي وإتاحة هذه الميزات على جميع قنوات طيران الإمارات.

وقال الدكتور نجيب بن خضر: "نسعى في سكاي واردز إلى تعزيز المزايا التي نوفرها لعملائنا وإتاحة خيارات إضافية لهم للاستفادة من أميالهم. وتوفر ميزة in-path المتاحة عند الحجز عبر الموقع الشبكي emirates.com فرصة مميزة للأعضاء للاستفادة أكثر من أميالهم والحصول على مكافآت الترقية وشراء تذاكر وفق عروض النقد+ أميال. ومنذ إطلاقنا الخدمة عام 2018، تمكنا من التفاعل أكثر مع الأعضاء الذين استبدلوا نحو 1.5 مليار ميل".

ويزيد عدد أعضاء سكاي واردز حالياً على 23 مليوناً. ووسع البرنامج، على مدى الاثني عشر شهراً الماضية، عروضه للأعضاء من خلال توفير مزيد من الفرص لكسب الأميال وإتاحة إمكانية جمعها والاستفادة منها بشكل أكبر.

وبالإضافة إلى تطوير البرنامج، تثري سكاي واردز طيران الإمارات المحتوى على القنوات الرقمية من خلال تطبيق طيران الإمارات للتواصل بشكل أفضل مع العملاء حول فرص كسب وإنفاق الأميال وغيرها من الخدمات.

وكان برنامج سكاي واردز طيران الإمارات قد افتتح خلال الشهر الماضي مركزاً جديداً لخدمة الأعضاء في المبنى 3 بمطار دبي الدولي. ويلبي المركز جميع متطلبات أعضاء البرنامج الحاليين والجدد، بما في ذلك الإجابة على الاستفسارات، مثل كيفية التسجيل في البرنامج وإنشاء الملف الشخصي ووضع ملصقات خاصة بالأعضاء على الأمتعة وغيرها.

ويقدم برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" مكافآت وفوائد ومزايا تصاعدية لفئاته الأربع، الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية. ويمكن للأعضاء كسب الأميال عند سفرهم مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو الناقلات الجوية الشريكة الأخرى، أو من خلال شركاء البرنامج الآخرين، بما في ذلك شركات طيران وفنادق ومنافذ بيع بالتجزئة وشركات تأجير سيارات وهدايا فاخرة. ويستمتع الأعضاء باستبدال أميالهم مقابل نطاق واسع من المكافآت التي تشمل تذاكر السفر مع طيران الإمارات وفلاي دبي أو الناقلات الشريكة الأخرى، وترقية درجة السفر والإقامة الفندقية وبرامج الجولات السياحية والتسوق الراقي الحصري

قد يهمك أيضًا :

طيّار يُظهر مهارته في تجاوز سرعة رياح اعترضت طائرته

طيران الإمارات تتيح لعملائها اختيار برامجهم الترفيهية قبل السفر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكاي واردز طيران الإمارات يفوز بجائزة التميز الإداري لعام 2019 سكاي واردز طيران الإمارات يفوز بجائزة التميز الإداري لعام 2019



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates