الخطوط القطرية تبيع 3 طائرات وتتسوّل الركاب بتسهيل إجراءات الحيوانات
آخر تحديث 09:21:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخطوط القطرية "تبيع 3 طائرات وتتسوّل الركاب بتسهيل إجراءات الحيوانات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخطوط القطرية "تبيع 3 طائرات وتتسوّل الركاب بتسهيل إجراءات الحيوانات

الخطوط الجوية القطرية
دبي -صوت الامارات


لجأت الخطوط الجوية القطرية التي تعاني انهياراً كبيراً دفعها الى بيع 3 طائرات من أسطولها إلى شركة "بي.أو.سي أفييشن" إلى تسول الركاب بتسهيل إجراءات الحيوانات التي تسمح بنقلها على متن طائراتها، في محاولة لتعويض الخسائر التي تكبدتها.

وقالت شركة بي.أو.سي أفييشن لتأجير الطائرات إنها ستشتري ثلاث طائرات بوينغ من الخطوط الجوية القطرية وستعيد تأجيرها لشركة الطيران فور استكمال الصفقة. ولم تكشف ثاني أكبر شركة لتأجير الطائرات في آسيا عن سعر الصفقة، لكنها قالت إن القيمة السوقية التقديرية الحالية للطائرة تبلغ نحو 479 مليون دولار.

ومؤخراً، لجأت الخطوط الجوية القطرية إلى تسهيل سفر الركاب مع الحيوانات الأليفة من وإلى مركزها الرئيسي في الدوحة، وذلك بتخفيض السعر وزيادة الوزن المسموح به للحيوانات التي يتم نقلها على متن طائرات الركاب.

وقد ارتفع الوزن للحيوانات الأليفة وحاوياتها في هذه الفئة من 32 كغم إلى 75 كغم، في حين أصبحت الرسوم أقل بكثير حسب موقع «إير كارغو نيوز» المتخصص بشؤون الشحن الجوي.

ونقل الموقع عن رئيس العمليات التجارية في القطرية، إيهاب أمين، قوله: إن قطر هي واحدة من عدد قليل من شركات الطيران في العالم التي تسمح بنقل الحيوانات الأليفة باعتبارها أمتعة مصحوبة مسجلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط القطرية تبيع 3 طائرات وتتسوّل الركاب بتسهيل إجراءات الحيوانات الخطوط القطرية تبيع 3 طائرات وتتسوّل الركاب بتسهيل إجراءات الحيوانات



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates