الاتحاد للطيران تفوز بجائزة أفضل فيديو أصلي عن فيلمها بتقنية الواقع الافتراضي
آخر تحديث 13:34:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة "أفضل فيديو أصلي" عن فيلمها بتقنية الواقع الافتراضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد للطيران تفوز بجائزة "أفضل فيديو أصلي" عن فيلمها بتقنية الواقع الافتراضي

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة "أفضل فيديو أصلي" عن فيلمها بتقنية الواقع الافتراضي
أبوظبي - صوت الامارات

فاز فيلم شركة الاتحاد للطيران "لك أن تتخيل" - المعد بتقنية الواقع الافتراضي - بجائزة "أفضل فيديو أصلي" في إطار جوائز " APEX / أبيكس" لعام 2016 التي تم تقديمها في سنغافورة هذا الأسبوع.

ويأخذ الفيلم الذي قامت ببطولته النجمة الحائزة على الأوسكار نيكول كيدمان ومدته خمس دقائق .. المشاهدين في تجربة تتفاعل معها حواس متعددة يتم فيها متابعة النجمة على متن طائرة الاتحاد للطيران طراز إيرباص A380 في رحلة افتراضية بين أبوظبي ونيويورك.

وقال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إن الهدف من فيلم "لك أن تتخيل" هو تعريف المشاهدين بقصة الاتحاد للطيران على نحو مبتكر ومختلف تماما بالاعتماد على التقنيات الحديثة لجعل المشاهدين يعيشون تجربة الضيوف بأنفسهم.

وتعد رابطة تجارب المسافرين الجويين "أبيكس" شبكة من الشركات والمتخصصين الذين يلتزمون بتقديم تجارب عالمية المستوى للمسافرين الجويين في مختلف أنحاء العالم. ويمثل معرضها السنوي أكبر معرض تجاري شامل في العالم يغطي كل عناصر تجارب المسافرين.

وتمنح جوائز أبيكس تقديرا للتميز على مستوى راحة المقصورة وخيارات الترفيه والاتصالات على متن الطائرة وتجربة السفر عموما.

وتم استحداث جائزة أبيكس لأفضل فيديو أصلي لتكريم شركات الطيران وشركائهم من الموردين تقديرا لابتكارهم محتوى فيديو جديد متميز مثل فيديو السلامة على متن الطائرة أو مقاطع الفيديو الترويجية لشركات الطيران.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة أفضل فيديو أصلي عن فيلمها بتقنية الواقع الافتراضي الاتحاد للطيران تفوز بجائزة أفضل فيديو أصلي عن فيلمها بتقنية الواقع الافتراضي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates