تجديد شامل بـ11 مليون دولار لصالة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي
آخر تحديث 19:14:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجديد شامل بـ11 مليون دولار لصالة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجديد شامل بـ11 مليون دولار لصالة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي

تجديد شامل بـ11 مليون دولار لصالة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي
دبي - صوت الامارات

أصبح  بإمكان مسافري طيران الإمارات الآن التطلع إلى تجربة أكثر تألقاً في صالة مسافري درجة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي، بعد أن أنجزت شركة طيران الإمارات عمليات تجديد شاملة لصالتها الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال في الكونكورس B داخل مطار دبي الدولي. وتأتي عمليات التجديد، التي بلغت كلفتها 11 مليون دولار أميركي واستغرق

تنفيذها عامين، في إطار برامج الاستثمار المتواصلة التي تنفذها الناقلة لتحسين وتعزيز منتجاتها وخدماتها لضمان منح مسافريها تجربة ممتعة في جميع مراحل سفرهم.

وقد روعي في تحديث الصالة المفاهيم والأفكار الحديثة في قطاع الأغذية والمشروبات، تماشياً مع مختلف أذواق المسافرين، إلى جانب إضافات نوعية جديدة بالشراكة مع سلسلة مقاهي "كوستا" وتقديم خيارات صحية أفضل من خلال مركز صحي مع مياه "فوس"، وتنضم هذه الإضافات إلى المواقع السبعة الأخرى داخل الصالة التي يتم فيها تقديم أشهى الأطباق التي يعدها

كبار الطهاة ضمن الموقع نفسه. وتُقَدًم الأغذية والمشروبات داخل الصالة مجاناً لمسافري طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، بالإضافة إلى أعضاء الفئات البلاتينية والذهبية والفضية في "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

تجربة فريدة لتناول القهوة

كما يمكن لمسافري طيران الإمارات الراغبين في تناول القهوة أو الشاي، التمتع بتشكيلات متنوعة طازجة من القهوة والشاي التي يقوم بإعدادها فريق من العاملين المؤهلين في مقهى "كوستا كوفي"، بالإضافة إلى مخبوزات ومعجنات تُقَدًم مجاناً على مدار الساعة. وتقدّم منصة القهوة مشروبات تحمل علامة "كوستا" التي يتم تحضيرها من البن المحمص بعناية، مثل الكابتشينو والقهوة بالحليب. وتشمل المشروبات المتوفرة القهوة المثلجة، وأنواع أخرى مفضلة.

الجناح الصحي

وبالنسبة للمسافرين الحريصين على العناية بصحتهم، قدمت شركة طيران الإمارات الجناح الصحي بالمشاركة مع مياه "فوس". ففي ظل الطلب المتزايد على الخيارات الصحة والوجبات المغذية، تعد طيران الإمارات أول ناقلة تُخصّص جناحاً صحياً داخل صالة مسافرين خاصة بها. ويتيح الجناح الجديد للمسافرين احتساء السوائل المنعشة والاسترخاء لاستعادة نشاطهم قبل انطلاق رحلاتهم وذلك من خلال تناول تشكيلات متنوعة من عصائر الفاكهة والمياه المنعشة. كما يقدم المركز للمسافرين أيضاً لائحة من أشهى الشطائر والفطائر والسلطات.

وتعد المناطق الجديدة المخصصة لتناول المشروبات المنعشة هي الأولى ضمن العديد من الأفكار والمفاهيم الجديدة التي تم التخطيط لتنفيذها في صالات طيران الإمارات في دبي. وتتطلع الناقلة في العام المقبل لإجراء مزيد من التحسينات على تجربة المسافرين من خلال توفير تسهيلات نوعية أخرى في صالاتها. وتعد صالة المسافرين في درجة رجال الأعمال في الكونكورس B واحدة من ست صالات تابعة إلى طيران الإمارات في مطار دبي الدولي، كما تعد جزءً من شبكة تضم 39 صالة تابعة للناقلة في عدد من المطارات الكبرى حول العالم. وقد تم تصميم كل هذه الصالات بنفس مستوى العناية بالتفاصيل، لضمان أن توفر نفس معايير الخدمة للمسافرين، ليتاح لهم التمتع بأرقى معايير الراحة والسلاسة في كل مرحلة من مراحل رحلاتهم.

وباتت مساحة الصالة تقارب بعد تجديدها نحو 10 آلاف قدم مربع، ما يتيح لها استيعاب أكثر من 1500 مسافر- أي بزيادة 40% عن سعتها السابقة. وبالإضافة إلى مناطق الجلوس، تمت مضاعفة مساحات المناطق المخصصة لألعاب الأطفال داخل الصالة، فضلاً عن تجديد تايملس سبا ، حيث بات الآن يقدم خدمات العناية بالشعر والتجميل والعلاج، ويستطيع رواد الصالة أيضاً الانتعاش من خلال الاستحمام في مناطق الدُش، أو الاسترخاء في مناطق هادئة مخصصة للراحة، أو متابعة آخر الأخبار والفعاليات الرياضية الحية، والبقاء على تواصل مع العالم من خلال شبكة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi مجاناً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد شامل بـ11 مليون دولار لصالة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي تجديد شامل بـ11 مليون دولار لصالة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates