سياحة عجمان تكشف عن مشاريع جديدة في سوق السفر
آخر تحديث 12:04:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سياحة عجمان تكشف عن مشاريع جديدة في سوق السفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياحة عجمان تكشف عن مشاريع جديدة في سوق السفر

سياحة عجمان تشارك في سوق السفر الدولي
عجمان - صوت الإمارات

استعرضت دائرة التنمية السياحية في عجمان عددًا من المشاريع السياحية الجديدة التي ستطلقها قريبا في الإمارة لإبراز مكانة عجمان كوجهة سياحية واستثمارية كبرى وذلك في سوق المملكة المتحدة.

وأعرب الزوار والمشاركون الذين زاروا منصة عجمان في سوق السفر العالمي عن اعجابهم واهتمامهم بمشروع " Oberoi Al Zorah " الفندق الفخم المتميز بغرفه وأجنحته الواسعة والذي يشكل ملاذا فاخرا للباحثين عن الرفاهية والخصوصية.

كما استعرض الوفد المشارك في دائرة التنمية السياحية بعجمان فندق " R Hotel " الرئيسي في كورنيش عجمان المكون من 182 غرفة وهو ذراع شركة آر القابضة للضيافة في عجمان والذي أنشىء بتكلفة 40.9 مليون دولار "150 مليون درهم " من المتوقع افتتاحه في عام 2017.

وكشفت دائرة عجمان أيضا في المعرض عن مجمع سياحي جديد للمطاعم تم بناؤه في عجمان مارينا ومجمع جديد للتسوق والترفيه بالقرب من سوق السمك في عجمان.

وقال فيصل النعيمي: "كان يومنا الأول في مشاركتنا في معرض سوق السفر العالمي حافلا باللقاءات مع المستثمرين وصناع القرار الرئيسيين في صناعة السفر ويتوقع أن نجري سلسلة من الأعمال واللقاءات في الأيام المتبقية من المعرض". وأضاف : "تماشيا مع اتجاهات وأهداف رؤية عجمان 2021 يحرص وفد دائرة التنمية السياحية بعجمان على إبراز الجهود التي قامت بها عجمان لتطوير البنية التحتية مع التركيز على ازدياد عدد الزوار في عام 2017 بنسبة 20% اشارة إلى النمو الملحوظ لأعداد زوار عجمان القادمين من أوروبا حيث سجلت فنادق عجمان ما يقارب 115 ألف زائر في عام 2015".

كما عقد الوفد عددا من الاجتماعات والاتصالات مع رؤساء وممثلي الوجهات السياحية ووكالات السفر الأخرى للتعريف عن السياحة في عجمان حيث تم عرض مرافق عجمان في قطاعات الأعمال والسياحة والثقافة للزوار والمستثمرين بهدف تعزيز الأعمال السياحية والاستثمارية والثقافية للمستثمرين وخاصة في فترات الأعياد القادمة مثل اليوم الوطني وأعياد الميلاد ورأس السنة.

وأطلقت الدائرة الدليل السياحي لإمارة عجمان بلغة الـ "بريل" الدليل المخصص للمكفوفين باللغتين العربية والانكليزية انطلاقا من الاهتمام البالغ الذي توليه دائرة التنمية السياحية بعجمان للمشاركة في المبادرات الاجتماعية ودعمها والتي من شأنها خدمة المجتمع على كافة المستويات.

كما تعرف زوار المعرض على الاحتفالات والفعاليات التي تجريها إمارة عجمان كل عام مثل مهرجانات ليوا عجمان للرطب والفعاليات الرياضية بما فيها جولة عجمان للدراجات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة عجمان تكشف عن مشاريع جديدة في سوق السفر سياحة عجمان تكشف عن مشاريع جديدة في سوق السفر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates