مطار الشارقة يقفز بأعداد المسافرين إلى 75 مليون
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطار الشارقة يقفز بأعداد المسافرين إلى 7.5 مليون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار الشارقة يقفز بأعداد المسافرين إلى 7.5 مليون

الشارقة - وام

حقق مطار الشارقة الدولي رقما قياسيا في حركة المسافرين في العام ،2012 حيث استقبل 538 .513 .7 مسافراً مقارنة ب 570 .634 .6 مسافراً في الفترة ذاتها من العام ،2011 أي بزيادة قدرها 25 .13 في المئة . وسجلت حركة الطائرات(المنتظمة وغير المنتظمة)بحسب الإحصاءات الصادرة عن المطار زيادة 51 .3 في المئة، من 737 .63 رحلة (ثلاثة وستين ألفاً وسبعمئة وسبع وثلاثين رحلة) إلى975 .65 رحلة (خمسة وستين ألفاً وتسعمئة وخمس وسبعين رحلة) . فيما سجل حجم مناولة الشحن خلال العام 2012 نحو 116 .419 طنا (أربعمئة وتسعة عشر ألفاً ومئة وستة عشر طناً) . وقال الدكتور غانم الهاجري، رئيس هيئة مطار الشارقة: “إنّ استمرار تحقيق مطار الشارقة الدولي لمثل هذه النتائج الإيجابية يأتي انعكاساً للقاعدة القوية التي تأسست على مدى السنوات الماضية، والتي جاءت نتيجة لعدة أسباب ومن أهمها: النمو الكبير الذي حققته العربية للطيران في أعداد المسافرين، حيث تعتبر المصدر الأول من جهة أعداد المسافرين في المطار، إلى جانب إطلاق عدة شركات طيران أخرى رحلات وخدمات إضافية، ومحطة مهمة للعبور، والموقع الجغرافي المتميز، فضلا عن جاذبية إمارة الشارقة كوجهة تجارية وسياحية جذابة” . وأشار إلى أن عمليات التطوير والتحديث المستمرة التي ينفذها المطار، تسهم في تحفيز الشركات العاملة في مطار الشارقة الدولي على توسيع نشاطها وعملياتها مستفيدة من الخدمات والتسهيلات التي يقدمها، وإن هذا النمو يستدعي منا إدارة العمليات بكفاءة عالية سواء من خلال الخدمات المقدمة من كافة الجهات الرسمية العاملة في المطار، والعمل على تطوير وتوفير العدد المناسب من الموظفين لتقديم خدمات أفضل لمستخدمي المطار، أو في الجو مع مواصلة تعزيز مستويات الخدمة في جميع مرافق مطار الشارقة الدولي، وهذا انعكاس طبيعي لالتزامنا تجاه المسافرين ودعمنا لمستخدمي المطار طوال الوقت . وأضاف الدكتور غانم الهاجري قائلاً: “إن مستوى الخدمة المتميز المقدم لشركات الطيران، المقترن بالكفاءة وتسهيل العمليات والأسعار التنافسية، يسهم في جذب شركات الطيران ويزيد من اهتمامها في اتخاذ مطار الشارقة الدولي محطة ومقرا لعملياتها . ونحن ندرك تماما، ونسعى جاهدين للحفاظ على هذا المستوى، وهناك طريقة واحدة لتحقيق ذلك، وهي من خلال المحافظة على رضا المتعاملين . ونحن في هيئة مطار الشارقة نسعى دائماً إلى قياس رضا المتعاملين حول الخدمات والتسهيلات التي نقدمها من خلال مجموعة من البرامج المخصصة لمعرفة آراء المسافرين ومستخدمي المطار، لتلبية طموحاتهم ومتطلباتهم” . وأعرب عن شكره لجميع موظفي مطار الشارقة الدولي والجهات العاملة فيه، والشركاء الإستراتيجيين، ومستخدمي المطار من مسافرين وشركات طيران ووكلاء السفر والسياحة ومشغّلي الرحلات الخاصة والشركات الخاصة الداعمة لعمليات المطار، ومزودي الخدمة على مدار الساعة . بما يضمن أمن وسلامة المسافرين خلال سفرهم . وقال: “نحن فخورون بالجهود الكبيرة التي يقوم بها كل شخص يعمل في مطار الشارقة الدولي، ونتطلع إلى عام آخر ناجح في 2013” .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار الشارقة يقفز بأعداد المسافرين إلى 75 مليون مطار الشارقة يقفز بأعداد المسافرين إلى 75 مليون



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates