الطيران المدني ومطار الشارقة تحتفلان باليوم الوطني الـ 45
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الطيران المدني" و"مطار الشارقة" تحتفلان باليوم الوطني الـ 45

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الطيران المدني" و"مطار الشارقة" تحتفلان باليوم الوطني الـ 45

احتفالات اليوم الوطني
الشارقة - صوت الإمارات

 نظمت دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدولي اليوم حفلا بمناسبة اليوم الوطني الـ 45 للدولة تضمن العديد من الفعاليات الوطنية.

حضر الحفل سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة وسعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي وسعادة الشيخ سلطان بن عبد الله آل ثاني مدير دائرة الطيران المدني وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي ومسؤولو ومدراء الإدارات والأقسام بالمطار والموظفون إضافة إلى مسؤولي ومدراء الجهات الحكومية والخاصة العاملة بالمطار.

اشتمل الحفل - الذي جرى في مبنى دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدولي - على عدة فقرات مميزة.

ورفع سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وأصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، وإلى الشعب الإماراتي الكريم والمقيمين، مؤكدا أن الاحتفال باليوم الوطني يجعلنا نستشعر عظيم الإنجازات التي تحققت على مدى خمسة وأربعين عاما.

وأكد سعادته أن الإنجازات الكبيرة التي نشهدها هي ثمرة جهود باني نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي أسس الدولة على قاعدة سليمة تفيض بالمحبة والعطاء والإرادة الصادقة وأن الاحتفالات باليوم الوطني تعكس وحدة الصف بين الإماراتيين وولائهم لقيادتنا الرشيدة التي تسعى دائما إلى تعزيز مكانة دولتنا في العالم.

من جهته.. قال سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي " سارت حكومتنا الرشيدة على درب التقدم والتميز والنهضة الشاملة منذ تأسيس الاتحاد وها هي تضع خطة استراتيجية طموحة ما بعد النفط حتى 2021 فاتخذت خطوات متقدمة نحو تأمين السعادة للشعب والمقيمين على أرضها كما تطمح أن تشكل الابتكارات والأبحاث والعلوم والتكنولوجيا الركائز الأساسية لاقتصاد معرفي تنافسي عالي الإنتاجية وأن تتميز الدولة في مجال الابتكار في كافة المجالات،وتصبح في مصاف الدول المتقدمة فيه ".

وأشار إلى أن الإنجازات تحققت نتيجة الإرادة القوية لقيادتنا الرشيدة والرؤية المستقبلية المستشرفة لآفاق واعدة والتضحيات التي بذلها أهلها من خيرة شباب الوطن مدركين أن المحافظة على المكتسبات لا تتأتى إلا بسواعد أبنائها فهم بناة الوطن والذين يذودون عن حماه.

وشدد على أن مطار الشارقة الدولي يسير على درب التقدم والتطور مدركا تطلعات قيادتنا ومستعدا لما هو قادم لتحقيق المزيد من الإنجازات وتنفيذ الاستراتيجيات المستقبلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران المدني ومطار الشارقة تحتفلان باليوم الوطني الـ 45 الطيران المدني ومطار الشارقة تحتفلان باليوم الوطني الـ 45



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates