الخارجية تنفي تجاهلها لمطالب مخالفي العمرة
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخارجية تنفي تجاهلها لمطالب مخالفي العمرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخارجية تنفي تجاهلها لمطالب مخالفي العمرة

القاهرة ـ وكالات

نفى السفير على العشيرى الاتهامات الموجهة إلى قنصليتنا العامة بجدة ، في احد مقاطع الفيديو المتداولة على المواقع الإلكترونية ، بامتهان كرامة المصريين مخالفي العمرة وتجاهل مطالبهم . وأوضح أن المواطنة التى تظهر فى المقطع تم إدراج اسمها على قوائم المرحلين منذ يوم 14 نوفمبر ، وقامت القنصلية بإبلاغها بذلك وبضرورة السفر فى الموعد ، إلا أنها تقاعست عن الذهاب إلى قسم ترحيلات جدة لاستكمال إجراءات الترحيل لمدة 3 أيام متصلة . وأضاف، بأن القطاع القنصلي قام بتسهيل حصول مواطن مصري على تأشيرة دخول المملكة العربية السعودية لمتابعة الحالة الصحية لشقيقه الذي كان قد تعرض لمحاولة قتل على يد احد الأفغان المقيمين بالمملكة على خلفية تسببه في فصل الأخير من العمل . وفى السياق ذاته ، تتابع قنصليتنا العامة في جدة –عن طريق المستشار القانوني- نتائج التحقيقات التي تجريها السلطات السعودية في القضية ، ونتج عن تدخل القنصلية إعادة النظر في التكييف القانوني للواقعة ، وجرى تحديد جلسة جديدة لإعادة النظر في الاتهامات الموجهة للمواطن الأفغاني .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية تنفي تجاهلها لمطالب مخالفي العمرة الخارجية تنفي تجاهلها لمطالب مخالفي العمرة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates