طيران الإمارات ترحب بالموافقة على شراكتها مع كوانتاس
آخر تحديث 15:15:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" ترحب بالموافقة على شراكتها مع كوانتاس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" ترحب بالموافقة على شراكتها مع كوانتاس

وكالات

رحبت «طيران الإمارات»، أمس، بالموافقة الإجرائية للجنة الأسترالية لحماية المنافسة والمستهلك على الشراكة المتفق عليها بينها وبين شركة «كوانتاس» الأسترالية.   ولاتزال الاتفاقية بحاجة إلى الموافقة النهائية من اللجنة المذكورة حتى تصبح سارية المفعول، إذ يتوقع أن يصدر القرار بذلك في مارس المقبل.   وقال رئيس «طيران الإمارات»، تيم كلارك: «تفتح الموافقة الإجرائية الطريق أمام الناقلتين للبدء في الإجراءات العملية لتوفير أفضل الخدمات للمتعاملين منذ اليوم الأول لبدء سريان الاتفاقية، وستوفر هذه الشراكة للمتعاملين شبكة واسعة من الرحلات الجوية عبر العالم وفي أستراليا، وفوائد حصرية لأعضاء برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين».   وأضاف: «تأتي هذه الموافقة بعد أسبوعين من إقلاع أول رحلة لـ(طيران الإمارات) من (كونكورس إيه) في مطار دبي الدولي، الذي يعد أول مبنى مطار في العالم مخصص لطائرات (إيرباص إيه ‬380)، وسيتاح لركاب كوانتاس على رحلات (إيرباص إيه ‬380) استخدام مرافق الكونكورس الجديد قبل مواصلة سفرهم على رحلاتنا إلى مختلف محطات شبكة خطوطنا الواسعة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا». وستتوافر الأسعار على شبكة الرحلات المشتركة، للسفر بعد أبريل ‬2013، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، فور الانتهاء من المباحثات الجارية حالياً يين الناقلتين، علماً بأن هذه الرحلات تحتاج إلى الموافقات اللازمة، بما في ذلك موافقة الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات ترحب بالموافقة على شراكتها مع كوانتاس طيران الإمارات ترحب بالموافقة على شراكتها مع كوانتاس



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates