توسعات في مطار الملك حسين في العقبة الأردني
آخر تحديث 13:09:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توسعات في مطار الملك حسين في العقبة الأردني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توسعات في مطار الملك حسين في العقبة الأردني

عمان ـ وكالات

أعلن مدير عام شركة العقبة للمطارات في الأردن منير عبدالكريم السبت انه يجري بحث إقامة مهبط للطائرات المدنية في جنوب المملكة ، وأشار إلى توسعات يشهدها مطار الملك الحسين في مدينة العقبة الساحلية الجنوبية بقيمة 60 مليون دينار . وقال منير ليونايتد برس انترناشونال "هناك مناقشات جارية مع كافة أصحاب القرار في المملكة لإنشاء مهبط للطائرات المدنية في جنوب الأردن بهدف إعطاء خصوصية تشغيل لأكاديمية الطيران المدني وإمكانية استخدامه للأغراض السياحية والترفيهية " . غير أنه رفض الإشارة إلى تكلفة المشروع، قائلا أنه " بيد أصحاب القرار " . وأشار إلى توسعات كبيرة يشهدها مطار الملك الحسين بن طلال في مدينة العقبة الساحلية بقيمة 60 مليون دينار . وأوضح أن " توسعات المطار المذكور الذي تملكه شركة تطوير العقبة ستتم عبر مرحلتين ، تنتهي الأولى عام 2014 بتكلفة 16 مليون دينار ، والمرحلة الثانية بقيمة 44 مليونا " . وقال منير " انتهينا من المرحلة الأولى من التوسعات التي شملت من تأهيل المدرج الرئيس لغايات استقبال الطائرات الكبيرة ( بوينغ 747) وطائرات الشحن الأنتونوف الروسية والتي تقوم بالشحن الجوي من وإلى مطار الملك الحسين بن طلال الدولي وبلغت قيمة المشروع 6.5 مليون دينار " . وتابع " كما يجري العمل الآن على توسعة مباني المسافرين حيث من المتوقع الإنتهاء من الأعمال الخاصة بمبنى القادمين في 3 أيار / مايو المقبل بقيمة 4 ملايين دينار ، فيما يجري العمل حاليا على طرح عطاءات من قبل شركة تطوير العقبة وهي المالكة للأصول التشغيلية للمطار لتوسعة الجزء الخاص بمبنى المسافرين بقيمة 4 ملايين دينار " .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توسعات في مطار الملك حسين في العقبة الأردني توسعات في مطار الملك حسين في العقبة الأردني



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates