زيادة عدد الرحلات الجوية التركية الأسبوعية إلى مصر
آخر تحديث 07:13:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زيادة عدد الرحلات الجوية التركية الأسبوعية إلى مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيادة عدد الرحلات الجوية التركية الأسبوعية إلى مصر

القاهرة ـ علي رجب

التقى وزير السياحة هشام زعزوع، مسؤولى الخطوط الجوية التركية لبحث مزيد من أوجه التعاون المشترك بين البلدين فؤ المجال السياحي، بحضور رئيس هيئة تنشيط السياحة السفير ناصر حمدي، ومدير مكتب السياحة في إسطنبول أحمد علي، ومدير مصر للطيران في إسطنبول إيمان عبدالجواد، ومن الجانب التركي مدير عام الخطوط التركية Temel Kotil، ومدير التسويق في الخطوط التركية Akif Konar، ونائب تسويق منطقة الشرق الأوسط وقبرص Muras Bas . يأتى هذا اللقاء خلال توقف وزير السياحة المصري "ترانزيت" فى مطار إسطنبول، أثناء توجهه إلى العاصمة الإيرانية طهران، في زيارة لبحث سبل التعاون في المجال السياحي مع الجانب الإيراني، حيث تم التنسيق المسبق للاجتماع مع الخطوط الجوية التركية من قبل المكتب السياحي المصري في أنقرة، بناء على توجيهات الوزير زعزوع. وتم خلال اللقاء مناقشة إنهاء إجراءات زيادة رحلات الخطوط التركية بمعدل 4 رحلات إلى القاهرة، لتصل إلى 21 رحلة أسبوعية بمعدل 3 رحلات يوميًا، وزيادة 3 رحلات إلى الإسكندرية لتصبح 7 رحلات أسبوعية بمعدل رحلة واحدة يومية، وفي هذا الشأن وافق الجانب التركي على زيادة رحلات مصر للطيران من القاهرة إلى إسطنبول من 14 إلى 17 رحلة أسبوعية، والذي بدأ تنفيذه منذ 15 كانون الثاني/يناير الماضي، فيما أكد وزير السياحة المصري أن التعاون مع الخطوط التركية سيكون داعمًا للحركة السياحية الوافدة من السوق التركية، علاوة على تأثيره في جذب المزيد من الحركة السياحية من الأسواق السياحية البعيدة مثل أميركا اللاتينية. كما ناقش الطرفان عددًا من النقاط لدعم التعاون بين مصر وتركيا، وبخاصة شركة مصر للطيران والخطوط الجوية التركية لجذب مزيد من السائحين، من النقاط التي تصل إليها الخطوط التركية، والبالغ عددها 209 نقطة حول العالم عبر مطار إسطنبول، لزيارة المقصد السياحي المصري، وكان على رأس الموضوعات المطروحة اعتزام الخطوط التركية المنتظمة تسيير 3 رحلات أسبوعية إلى مدينتي الأقصر وأسوان في النصف الثاني من أيلول/سبتمبر 2013، إلى جانب الدعاية المشتركة لمصر وتركيا في أميركا اللاتينية لدعم الحركة الوافدة للبلدين من هذه السوق، نظرًا لبدء الخطوط التركية تسيير رحلات من كانون الثاني/يناير الماضي إلى كل من البرازيل والأرجنتين بعدد رحلات 18 رحلة شهريًا، وفي مجال الترويج المشترك، تم الاتفاق على استخدام مجلة Sky Life التي توضع على طائرات الخطوط التركية في الدعاية للبلدين، ويخاصة المقاصد المصرية التي تطير إليها الخطوط الجوية التركية مثل شرم الشيخ والغردقة والقاهرة والإسكندرية والأقصر وأسوان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيادة عدد الرحلات الجوية التركية الأسبوعية إلى مصر زيادة عدد الرحلات الجوية التركية الأسبوعية إلى مصر



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates