زعزوع التعاون مع الخطوط الجوية التركية يدعم السياحة
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعزوع: التعاون مع الخطوط الجوية التركية يدعم السياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع: التعاون مع الخطوط الجوية التركية يدعم السياحة

القاهرة - وكالات

قال وزير السياحة هشام زعزوع الاثنين ان التعاون مع الخطوط التركية يدعم الحركة السياحية الوافدة الى مصر من السوق التركية علاوة على تأثيره فى جذب مزيد من الحركة السياحية من الأسواق السياحية البعيدة مثل أمريكا اللاتينية. جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع مسئولي الخطوط الجوية التركية لبحث مزيد من أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجال السياحي. وحضر اللقاء رئيس هيئة تنشيط السياحة السفير ناصر حمدي مدير مكتب السياحة باسطنبول أحمد علي ومدير مصر للطيران باسطنبول إيمان عبد الجواد ومن الجانب التركي مدير عام الخطوط التركية تاميل كوتيل ومدير التسويق بالخطوط التركية أكيف كونار ونائب تسويق منطقة الشرق الأوسط وقبرص موراس باس. وذكر بيان لوزارة السياحة أن الجانبين ناقشا كيفية دعم التعاون بين مصر وتركيا خاصة شركة مصر للطيران والخطوط الجوية التركية لجذب المزيد من السائحين من النقاط التي تصل إليها الخطوط التركية- والتى تبلغ 209 نقطة حول العالم عبر مطار اسطنبول- لزيارة المقصد السياحي المصري. وأشار إلى أنه على رأس الموضوعات المطروحة اعتزام الخطوط التركية المنتظمة تسيير 3 رحلات أسبوعية إلى مدينتي الأقصر وأسوان في النصف الثاني من شهر سبتمبر 2013 إلى جانب الدعاية المشتركة لمصر وتركيا في أمريكا اللاتينية لدعم الحركة الوافدة للبلدين من هذه السوق نظرا لبدء الخطوط التركية تسيير رحلات من يناير الماضى إلى كل من البرازيل والأرجنتين بعدد رحلات 18 رحلة شهريا. وفي مجال الترويج المشترك تم الاتفاق على استخدام مجلة "لايف سكاي" التي توضع على طائرات الخطوط التركية في الدعاية للبلدين وخاصة المقاصد المصرية التي تطير إليها الخطوط الجوية التركية مثل شرم الشيخ والغردقة والقاهرة والإسكندرية والأقصر وأسوان. وأوضح البيان أنه تم مناقشة إنهاء إجراءات زيادة رحلات الخطوط التركية بمعدل 4 رحلات إلى القاهرة لتصل إلى 21 رحلة أسبوعية بمعدل 3 رحلات يوميا وزيادة 3 رحلات إلى الإسكندرية لتصبح 7 رحلات أسبوعية بمعدل رحلة واحدة يومية. وفي هذا الشأن جدير بالذكر أن الجانب التركي قد وافق على زيادة رحلات مصر للطيران من القاهرة إلى اسطنبول من 14 إلى 17 رحلة أسبوعية والذى بدأ تنفيذه منذ 15 يناير 2013. ولفت البيان إلى أن اللقاء جاء خلال توقف وزير السياحة (ترانزيت) في مطار اسطنبول أثناء توجهه للعاصمة الإيرانية طهران في زيارة لبحث سبل التعاون في المجال السياحي مع الجانب الإيراني حيث تم التنسيق المسبق للاجتماع مع الخطوط الجوية التركية من قبل المكتب السياحي المصري بتركيا بناء على توجيهات الوزير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع التعاون مع الخطوط الجوية التركية يدعم السياحة زعزوع التعاون مع الخطوط الجوية التركية يدعم السياحة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates