الأردن وليبيا يبحثان تطوير العلاقات في مجال السياحة
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأردن وليبيا يبحثان تطوير العلاقات في مجال السياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأردن وليبيا يبحثان تطوير العلاقات في مجال السياحة

عمان ـ إيمان أبو قاعود

التقى وزير السياحة والآثار الأردني، الدكتور إبراهيم سيف، نظيرته الليبية إكرام باش، التي تزور المملكة حاليًا، للمشاركة في اجتماع لجنة المهندسات العربيات. وتم خلال اللقاء، بحث مجمل العلاقات والتعاون السياحي ما بين الأردن وليبيا، واستمرارية العلاقة المتميزة بين البلدين في تقديم المساعدات التشريعية والتدريبية كافة للنهوض بالقطاع السياحي الليبي، حيث طالبت باش بالاستفادة من التجربة الأردنية في مجال السياحة والتدريب الفندقي وترميم الآثار وصيانتها. وأكد وزير السياحة الأردني، ضرورة تفعيل الاتفاق الموقع بين البلدين منذ العام 1992، وتقديم المقترحات من الطرفين لوضع برنامج تنفيذي لتنفيذ بنود الاتفاق التي يعتزم تجديدها وتحديثها، والبحث في الترويج السياحي ما بين البلدين. وطرح خلال اللقاء موضوع المشاركة الليبية في المؤتمر الأول لوزراء السياحة العرب مع نظرائهم في أميركا الجنوبية، الذي سينعقد في مدينة البترا الأثرية في حزيران/يونيو من العام الجاري، وكذلك تم بحث مديونية الفنادق والمطالبات المالية المترتبة للفنادق الأردنية على الحكومة الليبية نتيجة استضافتهم للعلاج في المملكة، حيث اشارت الوزيرة باش إلى أنه سيتم تسوية هذا الموضوع، وستقوم بطرحه في مجلس الوزراء الليبي ومتابعته لكي يتم دفع هذه المستحقات، حيث تم إقرار الموازنة الليبية أخيرًا. وقد حضر الاجتماع، القائم بأعمال السفارة الليبية في عمّان، والأمين العام لوزارة السياحة، والمدير العام لهيئة تنشيط السياحة المستشار هشام العبادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن وليبيا يبحثان تطوير العلاقات في مجال السياحة الأردن وليبيا يبحثان تطوير العلاقات في مجال السياحة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates