طيران الإمارات تطلق رحلتها اليومية الثالثة إلى نيويورك
آخر تحديث 10:52:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات تطلق رحلتها اليومية الثالثة إلى نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تطلق رحلتها اليومية الثالثة إلى نيويورك

أبو ظبي ـ وكالات

  تعتزم شركة طيران الإمارات إطلاق خدمة يومية ثالثة من دبي إلى نيويورك، وذلك عبر مدينة ميلانو الإيطالية، حيث تتوفر هذه الخدمة اعتباراً من 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2013، وهي أول رحلات مباشرة من دون توقف تربط بين القارتين الأوروبية والأميركية، حسبما نشر موقع أرقام. وسوف تكون الخدمة الجديدة، التي ستتم بطائرة بوينج 777-300ER، امتداداً لإحدى رحلات طيران الإمارات الحالية الثلاث بين دبي وميلانو، حيث ستتيح للركاب الذين يلتحقون بها من دبي إمكانية التوقف في ميلانو وهم في طريقهم إلى نيويورك، وكذلك يمكن للركاب الذين يسافرون من نيويورك التوقف في ميلانو قبل مواصلة سفرهم إلى دبي.  وتلقى خدمات مماثلة أخرى لطيران الإمارات تتضمن التوقف في إحدى المحطات الوسطية ضمن شبكة خطوط الناقلة إقبالاً جيداً من المسافرين لأنها تمنحهم فرصة زيارة مدينتين خلال رحلة واحدة أو الاستراحة خلال الرحلات الطويلة. وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "لطالما كان لدينا خطط لتشغيل رحلات عبر الأطلسي، وبعد دراسة السوق، وجدنا أن هناك طلباً قوياً على الجانبين وعلى منتجات طيران الإمارات. وسوف يصبح في إمكان الركاب الراغبين في السفر على رحلات طيران الإمارات من مختلف مناطق الولايات المتحدة، بما في ذلك الساحل الغربي، الاستفادة من شراكة الناقلة مع "جت بلو"، ومن علاقتها مع "إيزي جت" للسفر عبر أوروبا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تطلق رحلتها اليومية الثالثة إلى نيويورك طيران الإمارات تطلق رحلتها اليومية الثالثة إلى نيويورك



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates