السياحة تفعل برنامج  لا تترك اثرا في سوق عكاظ 11
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"السياحة" تفعل برنامج ( لا تترك اثرا) في سوق عكاظ 11

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السياحة" تفعل برنامج ( لا تترك اثرا) في سوق عكاظ 11

الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني
الطائف - صوت الإمارات

فعلت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الجهة المنظمة للنسخة الحادية عشر لسوق عكاظ ، برنامج (لا تترك أثر)، بهدف العناية بتنمية الوعي البيئي لدى مختلف شرائح المجتمع .

وتأتي مشاركة (لا تترك أثر) المبني على تجارب عالمية مماثلة ، وناجحة ، تأكيدا لحرص الهيئة على تعزيز قيم السياحة البيئية المسئولة بوجه عام ، وتوعية مرتادي السوق بأهمية المتمثلة في المحافظة على المقومات السياحية الطبيعية في المملكة وتنميتها، فيما يعمل البرنامج على تثقيف زوار السوق ومرتاديه بأهمية الحفاظ على البيئة والاستمتاع بالمواقع السياحية مع تنمية الوعي لديهم بضرورة الا يترك أثرا يخدش جمال البيئة، كما يستهدف شرائح المجتمع المختلفة .

وأوضح مدرب برنامج (لا تترك أكثر) أحد القائمين على جناح البرنامج في السوق وليد زين العابدين أن المتنزهات الوطنية ، والمحميات الطبيعية ، والوجهات السياحية تواجه مختلف الأضرار البيئية، التي منها ما يتطور إلى تلوث أو وباء بيئي مثل الاحتطاب والنفايات، مؤكدا أنهم ومن خلال هذا البرنامج يسعون لتوضيح مجموعة من المفاهيم التي ينبغي على السائح أو من يرتاد البيئات الطبيعية اتباعها أثناء تواجده فيها ، كالإعداد المسبق للرحلة ، واختيار أماكن التخييم فوق سطح صلب ، وتجنب تغيير ما يجد من معالم وتضاريس مثلا ، والحد من الآثار السلبية للنار ، واحترم الزوار الآخرين ، والتعامل الحسن مع مخلوقات الحياة الفطرية . وأخيرا التخلص السليم من المخلفات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة تفعل برنامج  لا تترك اثرا في سوق عكاظ 11 السياحة تفعل برنامج  لا تترك اثرا في سوق عكاظ 11



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates