التطوير السياحي تعرض مشروعاتها أمام ممثلي الصداقة الإماراتية
آخر تحديث 16:53:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التطوير السياحي" تعرض مشروعاتها أمام ممثلي "الصداقة الإماراتية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التطوير السياحي" تعرض مشروعاتها أمام ممثلي "الصداقة الإماراتية"

دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي
دبي -صوت الإمارات

استضافت شركة التطوير والاستثمار السياحي، بمقرها في أبوظبي أمس، وفدًا يضم أعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية الصداقة الإماراتية الإيطالية، برئاسة وزير الثقافة الإيطالي عمدة روما السابق، فرانشيسكو روتيللي.

وأكد وكيل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي بالإنابة، خليفة بن سالم المنصوري، أهمية الدور الذي تقوم به شركة التطوير والاستثمار السياحي في رفد ودعم خطة حكومة إمارة أبوظبي من خلال المشروعات التنموية التي تنفذها. وشدد على أهمية إيطاليا باعتبارها شريكًا استراتيجيًا للإمارات، إذ تعد ثاني أكبر شريك تجاري للإمارات بين الدول الأوروبية بحجم تبادل تجاري بين البلدين بلغ نحو سبعة مليارات دولار نهاية عام 2015، فيما بلغ عدد الشركات التجارية الإيطالية المسجلة لدى وزارة الاقتصاد 118 شركة و478 وكالة تجارية، فضلًا عن 7452 علامة تجارية حتى نهاية عام 2014.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي، سفيان حسن المرزوقي، إن اللقاء فرصة للحديث عن الأمور ذات الاهتمام المشترك والفرص المتاحة التي توفرها الشركة للعديد من الشركاء.

وذكر وزير الثقافة الإيطالي، فرانشيسكو روتيللي، إن الإمارات تتمتع باقتصاد قوي على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ما جعلها مركزًا مهمًا وهدفًا استراتيجيًا للحكومة الإيطالية في تعزيز علاقاتها مع دول المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التطوير السياحي تعرض مشروعاتها أمام ممثلي الصداقة الإماراتية التطوير السياحي تعرض مشروعاتها أمام ممثلي الصداقة الإماراتية



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates