انطلاق الملتقى العربي للإعلام السياحي في الاسكندرية بمشاركة الامارات
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق الملتقى العربي للإعلام السياحي في الاسكندرية بمشاركة الامارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق الملتقى العربي للإعلام السياحي في الاسكندرية بمشاركة الامارات

انطلقت اليوم بالاسكندرية فعاليات الملتقى العربي
دبي _صوت الأمارات

انطلقت اليوم بالاسكندرية فعاليات الملتقى العربي العاشر للإعلام السياحي بمشاركة جمعية الصحفيين في الدولة و وفود من 15 دولة عربية والذي يقام برعاية وزارة السياحة المصرية وهيئة تنشيط السياحة ومصر للطيران .

والتقى الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية - عقب اطلاقه فعاليات الملتقى - بالوفود الإعلامية العربية المشاركة وذلك في إطار ترويج السياحة البينية العربية بحضور رئيس المركز العربي للإعلام السياحي الدكتور سلطان اليحيائي ورئيس غرفة شركات ووكلاء السفر والسياحة علي المنسترلي وجميع القيادات التنفيذية المعنية بالسياحة في المحافظة.

وأكد المحافظ دور الإعلام المؤثر والمهم في دعم العمل العام وإظهار مقومات النجاح في الدول العربية وخاصة في مجال السياحة ..مشيرا الى الحرص على الاستثمار السياحي ودراسة فرص تنميته وتطويره .
واستمع المحافظ خلال الملتقى إلى جميع اقتراحات واستفسارات الإعلاميين العرب الخاصة بمستجدات وتطوير السياحة بالإسكندرية ودارت حلقة نقاش واسعة عن المواضيع التي من شأنها الارتقاء بمستوى السياحة.

واكد حسين المناعي رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي ان مشاركة وفد جمعية الصحفيين بالدولة في الملتقى تأتي حرصا منها على المشاركة في تنشيط السياحة البينية بين الدول العربية و المساهمة في دعم قطاع السياحة في جمهورية مصر العربية الشقيقة الذي شهد تطورا كبيرا في السنوات الأربع الماضية .

من جانبه أكد الدكتور سلطان اليحيائي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي أن تلك الزيارة من وفد الصحفيين العرب جاءت للاطلاع على المستجدات التي من شأنها تطوير المقومات السياحية.
ونوه رئيس المركز العربي للإعلام السياحي بأهمية المركز في العمل السياحي من خلال تدشين عدد من المراكز الإعلامية السياحية في أغلب الدول العربية والتي تعمل بالتعاون مع الهيئات السياحية وبرامجها المختلفة من خلال إعلام سياحي متخصص ومتطور يهتم بالترويج لتلك البرامج في الدول العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الملتقى العربي للإعلام السياحي في الاسكندرية بمشاركة الامارات انطلاق الملتقى العربي للإعلام السياحي في الاسكندرية بمشاركة الامارات



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates