مصر عدد المعتمرين بلغ 410 ألف منذ 10 أيام
آخر تحديث 01:13:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصر: عدد المعتمرين بلغ 410 ألف منذ 10 أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر: عدد المعتمرين بلغ 410 ألف منذ 10 أيام

القاهرة ـ وكالات

تفاقم أزمة الدولار وارتفاع الأسعار أثرث سلباً علي جميع القطاعات ما أدي لضعف القوي الشرائية ، بالإضافة إلي إنخفاض مستوي المعيشة للفرد ، ولكن لا يستطيع المصريين الإمتناع عن آداء فريضة الحج والعمرة. فمن جانبه كشف إيهاب عبد العال " أمين الصندوق بغرفة الشركات السياحية " أن عدد المعتمرين منذ 10 أيام وصل لـ 410 ألف معتمر، موضحاً أن الظاهرة الأكثر انتشاراً هي إنخفاض المستوي الطلب الفندقي نتيجة زيادة الأسعار ، فضلاً عن ضعف القوي الشرائية . وأضاف " عبدالعال " في تصريحات خاصة لبوابة البوصلة الأقتصادية أن هناك زيادة واضحة في أسعار العمرة لهذا العام بنسبة تتراوح بين 25% إلي 30% مقارنة بأسعار العام السابق ، مشيراً إلي أن ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري يعد السبب الرئيسي وراء زيادة أسعار العمرة هذا الموسم . وأكد أمين الصندوق علي عدم وجود تقييم فعلي لموسم عمرة رمضان المقبل ، لافتاً إلي أن نجاح هذا الموسم يتوقف علي الأحداث السياسية التي تشهدها مصر. وعن موسم الحج قال " عبدالعال " أن هناك زيادة في أسعار برامج الحج بنحو 15% ، مضيفاً أن الفترة المقبلة تشهد دراسة ضوابط موسم الحج القادم لتلافي المشكلات التي حدثت بموسم الحج الماضي ، بالإضافة إلي إزالة كافة المعوقات أمام المعتمرين والحجاج . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر عدد المعتمرين بلغ 410 ألف منذ 10 أيام مصر عدد المعتمرين بلغ 410 ألف منذ 10 أيام



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates