ستاروود ترفع عدد فنادقها في الإمارات إلى 34
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ستاروود" ترفع عدد فنادقها في الإمارات إلى 34

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ستاروود" ترفع عدد فنادقها في الإمارات إلى 34

ابوظبي ـ وكالات

تضيف مجموعة ستاروود للفنادق العالمية 12 فندقاً جديداً في الإمارات خلال أربع سنوات، ليرتفع عدد الفنادق التي تديرها إلى 34 فندقاً، تضم 8700 غرفة، بحسب جود ودي واليدي نائب الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط في المجموعة. وقال واليدي في مؤتمر صحفي أمس بدبي، إن الشركة ستفتتح فندق دبليو أبوظبي في عام 2016، ضمن خطة توسعاتها. وأوضح أن فنادق “ستاروود” تدير أكثر من 6200 غرفة حاليا في الإمارات، موزعة بواقع 3956 غرفة في دبي، و2027 غرفة في أبوظبي و218 غرفة في الفجيرة. وأضاف أن “ستاروود” تعمل حالياً على تشغيل نحو 50 فندقا في الشرق الأوسط، منها 22 منها في الإمارات وتخطط لافتتاح 30 فندقاً جديداً خلال السنوات القليلة المقبلة، لتحقق نمواً بنسبة تزيد على 60% في محفظة فنادقها بالمنطقة. أفاد بأن دبي ستصبح ثاني أكبر مدينة في العالم تضم أكبر تجمع لفنادق ستاروود، بعد نيويورك، لافتا إلى أن دبي ستضم 15 فندقا لعلامة الشركة خلال 4 سنوات. وقال “بحلول عام 2015، ستكون منطقة الشرق الأوسط ثاني منطقة، بعد أميركا الشمالية، تتواجد فيها فنادق لجميع العلامات التجارية التابعة للشركة، بما فيها سانت ريجيس” و”ذا لكشري كوليكشن” و”شيراتون” و”ويستن” و”فوربوينتس باي شيراتون” و”دبليو” و”لوميريديان”، و”ألوفت” و”إليمنت”، ما يؤكد عمق التزامها تجاه المنطقة”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستاروود ترفع عدد فنادقها في الإمارات إلى 34 ستاروود ترفع عدد فنادقها في الإمارات إلى 34



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates