1500معدة جديدة لتسهيل شحن البضائع في مطار القاهرة
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

1500معدة جديدة لتسهيل شحن البضائع في مطار القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1500معدة جديدة لتسهيل شحن البضائع في مطار القاهرة

القاهرة ـ وكالات

قامت مصر للطيران بتزويد قرية البضائع بمطار القاهرة بمعدات جديدة خلال شهر فبراير الحالي بلغت 1000 معدة سوف تزيد نحو 1500 معدة في نهاية شهر مارس المقبل . و يؤدي ذلك إلى سرعة استلام وشحن البضائع في سهولة ويسر واختصار وقت الإجراءات ومعالجة أى مشاكل تتعلق بتجهيز وتحميل الشحنات والبضائع الصادرة والواردة علي رحلات الشركة ". أكد الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران حرص الشركة على توفير كافة الإمكانيات لتشجيع الصادرات المصرية وحركة الشحن الجوى . و أضاف أن عمليات التطوير التي تشهدها حالياً معدات البضائع الحديثة من مقطورات العفش والحاويات والباليتات فضلاً عن معدات المناولة والتخزين جاءت مواكبة لمشروعات البنية الأساسية لمجمع بضائع مطار القاهرة الجوي من خلال تحديث مخازن القرية بهدف زيادة السعة الاستيعابية لتصل إلى 200 ألف طن سنوياً وهو ما يدعم حركة الصادرات المصرية ويسهل طبيعة عمل المصدرين المصريين ووكلاء الشحن ". من ناحية أخرى أكد الطيار توفيق عاصي أنه يتم التنسيق بصفة مستمرة بين شركتي مصر للطيران للشحن الجوي والخدمات الأرضية لتذليل كافة العقبات التي تواجه المصدرين من حيث خدمات النقل السطحي وأعمال المناولة والتخزين وتوفير الفراغات للشحن علي طائرات مصر للطيران خاصة في فصل الشتاء لضمان تصدير الحاصلات الزراعية ومختلف المنتجات للأسواق العالمية والأوروبية وأشاد سيادته بأهمية التعاون وتنسيق الجهود ما بين شركة مصر للطيران ووكلاء الشحن لدفع أفاق التعاون بين الجميع لإعلاء مصلحة الوطن وخدمة الاقتصاد القومي.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

1500معدة جديدة لتسهيل شحن البضائع في مطار القاهرة 1500معدة جديدة لتسهيل شحن البضائع في مطار القاهرة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates