مصر تشارك في معرض emitt السياحي في أسطنبول يناير الجاري
آخر تحديث 13:02:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصر تشارك في معرض Emitt السياحي في أسطنبول يناير الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تشارك في معرض Emitt السياحي في أسطنبول يناير الجاري

أنقرة - وكالات

تشارك هيئة تنشيط السياحة فى معرضEMITT الذى تنظمه شركةEKIN للمعارض للمرة 17 وذلك فى الفترة ما بين 24 الى 28 كانون الثاني/يناير فى اسطنبول بجناح على مساحة 169 مترا، يضم هيئة تنشيط السياحة ومصر للطيران باعتبار السياحة والطيران وجهين لعملة واحدة ويشارك داخل هذا الجناح 10 فنادق وشركات سياحية مصرية. أكد أحمد على مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة فى تركيا واليونان ودول البلقان، أن الهيئة تشارك فى المعرض هذا العام، نظرا لأهمية السوق السياحى التركى بالنسبة للسياحة الوافدة لمصر، مشيرا إلى الطيران التركى ينظم رحلات مباشرا من اسطنبول إلى شرم الشيخ والغردقة بمعدل 3 رحلات أسبوعيا لكل منهما. وقال على، إنه تمت دعوة وسائل الإعلام والتليفزيون التركى لتغطية الاتفاقيات التى تمت بين البلدين من أجل الدعاية والتسويق المشترك فى المقاصد السياحية بعيدة المدى كالصين والهند وكوريا من أجل أن يزور السائح من هذه المناطق فى رحلة واحدة كل من تركيا ومصر. وأضاف أن عدد السياح الذين زاروا مصر فى عام 2011 بلغ 33955 سائحا وفى عام 2012 حوالى 58208 بزيادة قدرها 71,4% وعدد الليالى السياحية عام 2011 حوالى 429772 وفى عام 2012 حوالى 494430 بزيادة قدرها 15%.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تشارك في معرض emitt السياحي في أسطنبول يناير الجاري مصر تشارك في معرض emitt السياحي في أسطنبول يناير الجاري



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates