نسخة عن كفاحي كانت ملكًا لهتلر تباع في مزاد
آخر تحديث 04:24:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نسخة عن "كفاحي" كانت ملكًا لهتلر تباع في مزاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسخة عن "كفاحي" كانت ملكًا لهتلر تباع في مزاد

نسخة عن "كفاحي" كانت ملكًا لهتلر تباع في مزاد بسعر 20655 دولارًا
دبي صوت الامارات

بيعت نسخة من كتاب ادولف هتلر "كفاحي" كانت ملكا للزعيم النازي بسعر 20655 دولارا خلال مزاد في الولايات المتحدة.  وعثر جنود اميركيون على الكتاب المجلد بالحمر الاحمر عند تحرير ميونيخ في نهاية الحرب العالمية الثانية على ما افادت  دار مزادات "الكسندر هيستوريكال اوكشنز" التي عرضته لليع. وقد اشترى الكتاب مواطن اميركي.  وكان هتلر احتفظ بالكتاب  لاستخدامه الشخصي او كهدية محتملة الى معجب على ما اوضح المصدر نفسه.  وكان سعر الكتاب مقدرا في الاساس بين 12 و15 الف دولار.  وتحمل الصفحة الاولى من الكتاب توقيع 11 ضابطا اميركيا من كتيبة المشاة لخامسة والاربعين وهم طلائع الجنود الذين حرروا ميونيخ.  وكتب احد هؤلاء الضباط قبل ان يوقع على الصفحة "من شقة ادولف هتلر في ميونيخ في الثاني من ايار/مايو 1945". وقد وقع عشرة عسكريين اميركيين اخرين الصفحة الاولى ايضا.  وفي رسالة بتاريخ عشرين آب/اغسطس الماضي كتبت ابنة احد هؤلاء الضباط الكابتن دانييل آلن ان والدها حمل الكتاب معه الى المنزل في نهاية الحرب.  وقد شارك اكثر من عشرة اشخاص في المزاد عبر الهاتف والانترنت على ما اوضحت دار المزادات ومقرها في شيسابيك سيتي في ولاية ماريلاند (شرق الولايات المتحدة) لوكالة فرانس برس.  وكان هتلر كتب "كفاحي" في العام 1924 عندما كان مسجونا بتهمة الخيانة اثر انقلاب فاشل في ميونيخ.  ويفصل في هذا الكتاب البرنامج السياسي الذي اتبعه بعدما تولى الحكم من توسع وتجديد الحس القومي الالماني وبغضه لليهود الذي سيؤدي الى المحرقة في الحرب العالمية الثانية.  وكانت النسخة الواقعة في 354 صفحة من "كفاحي" التي بيعت الجمعة ضمن اصدار محدود طبع في ميوينخ العام 1927.  وبيعت ملايين النسخ من "كفاحي" في المانيا بعد وصول هتلر الى الحكم العام 1933 وحتى وفاته في العام 1945.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسخة عن كفاحي كانت ملكًا لهتلر تباع في مزاد نسخة عن كفاحي كانت ملكًا لهتلر تباع في مزاد



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates