منظمة العدل والتنمية تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا
آخر تحديث 20:55:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزت تصدّر النساء لصفوف الانتظار وبيّنت مخالفات اليوم الأول والثاني

منظمة "العدل والتنمية" تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة "العدل والتنمية" تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا

تصدّر النساء لصفوف المشاركة في الانتخابات المصرية
القاهرة – أشرف لاشين

أكّدت غرفة عمليات منظمة "العدل والتنمية" في المنيا، بشأن يومي الانتخابات الرئاسيّة، أنَّ الناخبين توجّهوا بكثافة إلى اللّجان في الساعات الأولى من اليوم الأول وتناقصت الأعداد بعد ذلك، لتعود إلى الارتفاع في ساعات المساء من اليوم الثاني، مشيرة إلى أنَّ المراقبين رصدوا في سياق المخالفات، طبيب أسنان في ملوي "يكفّر" من يدلون بأصواتهم، ويدعو إلى المقاطعة، فضلاً عن وجود دعاية في اليوم الثاني، من طرف حملة "مستقبل وطن"، وحزب "النور" لصالح المرشح عبدالفتاح السيسي، ومبرزة تصدّر السيّدات للمشهد الانتخابي في المحافظة.
وأشار المراقب الانتخابي نادي عاطف إلى أنَّ "اللجنتين 13 و14، في مدرسة الكاشف الابتدائية، فتحت أبوابها متأخرة نصف ساعة عن الموعد الرسمي، فيما فتحت اللجنة  رقم 1، في مدرسة الفوتوغرافية بنات، في الساعة 9:20".
وأضاف "يوجد في مدرسة ملوي الإعدادية بنين حاسب آلي شخصي، وتمَّ دمج غالبية لجان المركز الانتخابية مع بعضها، وأغلقت لجنة رقم 7 في معهد ملوي الديني الابتدائي، لصلاة الظهر، فيما طرد متابع من مدرسة الإعدادية بنات، لجنة رقم 2".
وتابع "في مدرسة التحرير الابتدائية لا يوجد لوحات لإرشاد الناخبين، فيما غاب تنظيم العملية الانتخابيّة في الثانوية بنات"، مشيرًا إلى أنَّ "مدرسة علي بن أبي طالب، في دير مواس، عزب التل، اللجنة 25، شهدت إقبالاً متوسطًا".
واستطرد "تواجد داخل لجنة رقم 68 في مدرسة القلوبة الابتدائية لاب توب، فيما شهدت قرية دلجا، في دير مواس، مشاجرات بين أنصار الإخوان، والناخبين، ما أسفر عن إصابة العشرات، وتدخلت فرق الجيش، بغية القبض على مثيري الشغب".
ورصد فريق المنظمة إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع، جوار مبنى تابع لمطرانية ملوي، أمام الإدارة التعليمية، قرب من مدرسة الفنية بنات
ولفت فريق المنظمة في قنا إلى ضعف الإقبال في مختلف المراكز، جنوب وشمال قنا، في اليوم الأول، وزيادة كبيرة خلال اليوم الثاني، في مختلف اللجان الانتخابية، كما رصدت المنظمة قيام حزب "النور"، وحركة "تمرد"، بالدعاية خارج اللجان، في اليوم الثاني.
وأبرزت المنظمة في تقريرها قيام وفد الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات بزيارة عدد من اللجان الانتخابية، في محافظة قنا، منها لجان السيدات في دشنا، ولجنة مدرسة النيل والسادات، ولجان القرى.
وبيّن المراقب زيدان القنائي أنَّ "انقطاع الكهرباء أدى إلى توقف التصويت في لجنة مدرسة الشعلة، في قرية المراشدة، لمدة نصف ساعة، مع تجمهر للأهالي أمام اللجنة".
وتجمهر الأهالي أمام مدرسة الشهيد حسني عبادي، في الوقف، لقيام المستشار بإيقاف اللجنة ساعة فقط، نظرًا لكثافة الإقبال، في اليوم الثاني، ما أدى إلى استنفار الجيش والشرطة في قريتي المراشدة، والوقف.
وسجلت المنظّمة شكاوي ضد قاضي اللجنة 29 في قرية فاو قبلي، في مدرسة فاو الإعداديّة، بسبب عدم تعاونه مع المعاقين، وإغلاقه اللجنة في تمام الساعة 9 في اليوم الثاني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة العدل والتنمية تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا منظمة العدل والتنمية تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة العدل والتنمية تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا منظمة العدل والتنمية تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates