منظمة العدل والتنمية تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا
آخر تحديث 09:53:29 بتوقيت أبوظبي

أبرزت تصدّر النساء لصفوف الانتظار وبيّنت مخالفات اليوم الأول والثاني

منظمة "العدل والتنمية" تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة "العدل والتنمية" تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا

تصدّر النساء لصفوف المشاركة في الانتخابات المصرية
القاهرة – أشرف لاشين

أكّدت غرفة عمليات منظمة "العدل والتنمية" في المنيا، بشأن يومي الانتخابات الرئاسيّة، أنَّ الناخبين توجّهوا بكثافة إلى اللّجان في الساعات الأولى من اليوم الأول وتناقصت الأعداد بعد ذلك، لتعود إلى الارتفاع في ساعات المساء من اليوم الثاني، مشيرة إلى أنَّ المراقبين رصدوا في سياق المخالفات، طبيب أسنان في ملوي "يكفّر" من يدلون بأصواتهم، ويدعو إلى المقاطعة، فضلاً عن وجود دعاية في اليوم الثاني، من طرف حملة "مستقبل وطن"، وحزب "النور" لصالح المرشح عبدالفتاح السيسي، ومبرزة تصدّر السيّدات للمشهد الانتخابي في المحافظة.
وأشار المراقب الانتخابي نادي عاطف إلى أنَّ "اللجنتين 13 و14، في مدرسة الكاشف الابتدائية، فتحت أبوابها متأخرة نصف ساعة عن الموعد الرسمي، فيما فتحت اللجنة  رقم 1، في مدرسة الفوتوغرافية بنات، في الساعة 9:20".
وأضاف "يوجد في مدرسة ملوي الإعدادية بنين حاسب آلي شخصي، وتمَّ دمج غالبية لجان المركز الانتخابية مع بعضها، وأغلقت لجنة رقم 7 في معهد ملوي الديني الابتدائي، لصلاة الظهر، فيما طرد متابع من مدرسة الإعدادية بنات، لجنة رقم 2".
وتابع "في مدرسة التحرير الابتدائية لا يوجد لوحات لإرشاد الناخبين، فيما غاب تنظيم العملية الانتخابيّة في الثانوية بنات"، مشيرًا إلى أنَّ "مدرسة علي بن أبي طالب، في دير مواس، عزب التل، اللجنة 25، شهدت إقبالاً متوسطًا".
واستطرد "تواجد داخل لجنة رقم 68 في مدرسة القلوبة الابتدائية لاب توب، فيما شهدت قرية دلجا، في دير مواس، مشاجرات بين أنصار الإخوان، والناخبين، ما أسفر عن إصابة العشرات، وتدخلت فرق الجيش، بغية القبض على مثيري الشغب".
ورصد فريق المنظمة إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع، جوار مبنى تابع لمطرانية ملوي، أمام الإدارة التعليمية، قرب من مدرسة الفنية بنات
ولفت فريق المنظمة في قنا إلى ضعف الإقبال في مختلف المراكز، جنوب وشمال قنا، في اليوم الأول، وزيادة كبيرة خلال اليوم الثاني، في مختلف اللجان الانتخابية، كما رصدت المنظمة قيام حزب "النور"، وحركة "تمرد"، بالدعاية خارج اللجان، في اليوم الثاني.
وأبرزت المنظمة في تقريرها قيام وفد الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات بزيارة عدد من اللجان الانتخابية، في محافظة قنا، منها لجان السيدات في دشنا، ولجنة مدرسة النيل والسادات، ولجان القرى.
وبيّن المراقب زيدان القنائي أنَّ "انقطاع الكهرباء أدى إلى توقف التصويت في لجنة مدرسة الشعلة، في قرية المراشدة، لمدة نصف ساعة، مع تجمهر للأهالي أمام اللجنة".
وتجمهر الأهالي أمام مدرسة الشهيد حسني عبادي، في الوقف، لقيام المستشار بإيقاف اللجنة ساعة فقط، نظرًا لكثافة الإقبال، في اليوم الثاني، ما أدى إلى استنفار الجيش والشرطة في قريتي المراشدة، والوقف.
وسجلت المنظّمة شكاوي ضد قاضي اللجنة 29 في قرية فاو قبلي، في مدرسة فاو الإعداديّة، بسبب عدم تعاونه مع المعاقين، وإغلاقه اللجنة في تمام الساعة 9 في اليوم الثاني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة العدل والتنمية تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا منظمة العدل والتنمية تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة العدل والتنمية تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا منظمة العدل والتنمية تصدر تقريرها بشأن الانتخابات في محافظة المنيا



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates